فيديو. فتاة تذرف دماً "ممسوسة" من ألف جن فى برنامج صبايا

0 التعليقات

فيديو. فتاة تذرف دماً "ممسوسة" من ألف جن
متعلمة ولا تصدق هي أو عائلتها فيما
يسمى بـ"مس الجن للبشر"، لكن بعد خضوعها لفحوصات طبية عديدة، أثبتت خلوها من الأمراض العضوية التي تجعل عينيها تذرف دماً، قالت "دينا" للإعلامية ريهام سعيد في برنامج صبايا الخير أول أمس الأربعاء :" أنا معايا أكتر من ألف جن، أنا معايا عشيرة كاملة، وكلهم زنوج"!!.
أكدت  دينا – 17 عاما لبرنامج صبايا الخير عدم معرفتها بقدوم أحد الشيوخ إلى المستشفى جاءت به أختها الكبرى ليراها، كما أنها كانت نائمة ولا تعلم بمجيئه، وبمجرد دخوله المستشفى شعرت بألم شديد في رأسها وكانت تسمع لخطوات قدميه منذ أن وطئت قدماه باب المستشفى رغم تواجدها بغرفة بالطابق الخامس، ثم روت له الكوابيس التي تراودها.
وقالت دينا :" قال لي الشيخ استغفري ربنا وقولي الشهادتين، وبالفعل عملت ما قاله لي، وعندما بدأ في قراءة بعض الآيات القرآنية شعرت فجأة وكأن مياه ساخنة تخرج من جسدي، ثم انتفخت قدمي اليسرى، وصوابع يدي طولت فجأة، ثم بدأ الشيخ يتكلم مع الجن ويقول له : إنت شرفت ؟، وعندما غادر الشيخ شعرت وكأن جسدي امتلأ بالرمال".
ووصفت دينا الجان التي تشاهدها – كما تدعي – بأنهم زنوج  أجسامهم بشرية ووجوههم وجه فئران وعيونهم مستطيلة، يتكلمون اللغة العربية ويتحدثون معها باللهجة المصرية العامية.
وأضافت دينا :"جميع الشيوخ اللي حولي كلهم أجمعوا على أنهم 1000 جن، عشيرة كاملة وفيهم واحد عاشق اسمه "واصطاف" وعايز يتجوزني وأنا مش موافقة، هو بيجيلي بالليل مش شكله بني آدم خالص شكله يخوف".
وتابعت :"أنا جالي شيوخ كتير، وأول واحد جالي الشيخ محمد، وبعد ما طلع عليا 2 أو 3، بصلي كده وأنا في بيت أختي ومعايا ماما وبابا و قالي أنا لو جرالي حاجه هيبقى بسببك إنت، واتوفى بعدها بـ3 أيام، مخلتش الموضوع في دماغي وقلت كله بإيد ربنا، قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا".
 
شاهد الفيديو :

أماوري يقود فيورنتينا للفوز على ميلان ويمنح فرصة الصدارة ليوفنتوس..فيديو

0 التعليقات
ميلان
بعث المهاجم البرازيلي الأصل كارفاليو دي أماوري برسالة حب إلى فريقه السابق يوفنتوس، بعدما قاد فيورنتنيا فريقه الحالي لتحقيق انتصار قاتل على المتصدر ميلان 1-2 في عقر داره بملعب "سان سيرو" اليوم السبت.
وباتت الصدارة في طريقها ليوفنتوس، الذي دافع أماوري عن ألوانه بين عامي 2008 و2011 ، بعدما مني بخسارته الخامسة في البطولة التي تقام اليوم جولتها الحادية والثلاثين، والأولى له منذ عشر جولات.
ولم تكن بقية نتائج الكبار بأحسن حالا من "الروسونيري"، حيث خسر روما على ملعب ليتشي 4-2 ، فيما عاد إنتر بتعادل صعب 2-2 من ملعب كالياري.
وازدادت أحزان ميلان، الذي ودع بطولة دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام برشلونة الثلاثاء الماضي، ولم تشفع له عودة مهاجمه أنطونيو كاسانو بعد خمسة أشهر من مرض دماغي كاد يضع حدا لمشواره، رغم أنه لم يشارك اليوم سوى في الدقائق الأخيرة.
وعانى ميلان من الإرهاق البدني، وبعد أن تقدم لاعبوه في الشوط الأول بهدف عن طريق هدافه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (ق31) من ركلة جزاء، انهار أغلبهم في الشوط الثاني بعد المجهود الذي بذلوه على ملعب "كامب نو"، ليخطف فيورنتينا النقاط الثلاث بفضل هدفي نجم الوسط المونتنجري ستيفان يوفيتيتش (ق47)، الذي تطارده نصف أندية أوروبا، وأماوري (ق89).
وتجمد رصيد ميلان عند 64 نقطة، وبات مهددا بفقد القمة لمصلحة يوفنتوس، الذي يتخلف عنه بفارق نقطتين، ويحل في وقت لاحق من اليوم ضيفا على باليرمو.
وفقد لاعبو المدرب ماسيمليانو أليجري خمس نقاط في الجولتين الماضيتين، بعد التعادل قبل أسبوع على ملعب كاتانيا بهدف.

ورفع فيورنتينا، الذي لم يكن قد حقق أي انتصار في آخر ست مباريات، رصيده إلى 36 نقطة في المركز الخامس عشر.
وانتزع أودينيزي المركز الثالث مؤقتا، بفارق الأهداف أمام لاتسيو الذي يستضيف نابولي في ختام الجولة اليوم، بعدما فاز على ضيفه بارما 3-1 ، ليرفع رصيده إلى 51 نقطة.
سجل المهاجم الغاني الدولي أساموا جيان هدفين (ق46 و92) والهداف أنطونيو دي ناتالي (ق56)، فيما سجل هدف بارما الوحيد كريستيان لوكاريللي (ق84)، ليبقى رصيد الفريق 35 نقطة في المركز السادس عشر.
ولا تزال طموحات روما في اللحاق بمركز مؤهل إلى دوري الأبطال تتخبط، بعد أن تخلف الفريق على حين غرة بأربعة أهداف لليتشي عن طريق الكولومبي لويس مورييل (ق22 و49) وديفيدي دي ميكيلي (ق44 و56 من ركلة جزاء).
وتمكن نادي العاصمة من إحراز هدفين متأخرين عن طريق الإسباني بويان كركيتش (ق88) والأرجنتيني إريك لاميلا (ق90)، إلا أن ذلك لم يحل دون تجمد رصيد روما عند 47 نقطة في المركز السادس، مقابل 31 نقطة لليتشي الثامن عشر، في محاولة الأخير لتجنب الهبوط.
وبفارق نقطتين خلف روما، يقف انترناسيونالي في المركز السابع بعد تعادله في ثاني مباراة له تحت قيادة مدربه الجديد أندريا ستراماتشوني أمام كالياري، في لقاء تخلف فيه "النيراتسوري" مرتين.
تقدم المدافع دافيدي أستوري لكالياري (ق5) وتعادل الأرجنتيني دييجو ميليتو بعد دقيقة، وعاد التشيلي ماوريسيو بينيا ليتقدم لأصحاب الدار (ق61) ولم يدم التقدم هذه المرة سوى ثلاث دقائق، حيث تعادل الأرجنتيني الآخر استيبان كامبياسو.

ويحتل كالياري المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة.
وفي مباريات أخرى، خرج كييفو فيرونا من مباراته الرابعة دون خسارة، بفوز صعب على ضيفه كاتانيا 3-2.
سجل أهداف كييفو كل من الأمريكي مايكل برادلي (ق7) وسرجيو بيليسير (ق20) وألبرتو بالوسكي (50)، بينما سجل للضيف ماركو أندريولي (ق50) لاعب صاحب الدار بالخطأ في مرماه (ق32) والأرجنتيني سرخيو ألميرون (ق85).
وتقدم كييفو إلى المركز التاسع برصيد 42 نقطة، بفارق نقطة خلف كاتانيا الثامن.
وتعادل تشيزينا للمباراة الثالثة على التوالي أمام ضيفه بولونيا سلبيا، ليبقى قابعا في المركز الأخير برصيد 20 نقطة، مقابل 37 نقطة لضيفه لبولونيا.
وبالمثل تعادل قبل الأخير نوفارا أمام ضيفه جنوه بهدف، ليبقى في المركز التاسع عشر وله 25 نقطة، مقابل 35 نقطة للزوار في المركز السابع عشر.
تقدم الأرجنتيني رودريجو بالاسيو لجنوه (ق7)، قبل أن يتعادل جوزيبي ماسكارا (ق68).
وأهدر أتالانتا تقدمه على أرضه بهدف الأرجنتيني الأصل إزيكيل شيلوتو (ق9) ليخسر على أرضه 1-2 أمام سيينا، الذي أحرز له الأرجنتيني مارسيلو أليخاندرو لاروندو من ركلة جزاء (ق13) وماتيا ديسترو (ق92).
وتجمد رصيد أتالانتا عند 37 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تقدم سيينا إلى المرتبة العاشرة وله 39 نقطة.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ و أوجسبورج بث مباشر 7-4-2012

0 التعليقات
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه   بايرن ميونخ و أوجسبورج   اون لاين
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه  بايرن ميونخ و أوجسبورج    اون لاين
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه    بايرن ميونخ و أوجسبورج اون لاين
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه   بايرن ميونخ و أوجسبورج   اون لاين
مشاهدة , شاهد , مباراة , ماتش , لقاء ,  بايرن ميونخ و أوجسبورج , بث مباشر , اونلاين , اون لاين , على الانترنت
مشاهدة , شاهد , مباراة , ماتش , لقاء , بايرن ميونخ و أوجسبورج  , بث مباشر , اونلاين , اون لاين , على الانترنت


انتظروااااااا القنوات قبل البداية

توقيت المباراة : 15:30

شاهد ، مشاهدة ، مباراة، بايرن ميونخ و أوجسبورج  ، بايرن ميونخ و أوجسبورج ، بث مباشر ، اون لاين ، لايف ، مجانا ، بدون اشتراك ،  الجزيرة الرياضية، شاهد ، بث مباشر ، دوري  الالمانى 2012 ، قناة الجزيرة الرياضية HD ، اهداف ، لقاء ، ماتش ، قناة ، متابعة ، بث مباشر,  بايرن ميونخ و أوجسبورج , مباراة بايرن ميونخ و أوجسبورج  , مشاهدة مباراة بايرن ميونخ و أوجسبورج ، اون لاين ، لايف ، بث مباشر , عرب لايف


انتهت المباراة

مشاهدة مباراة ماينز وشتوتجارت بث مباشر 7-4-2012

0 التعليقات
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه    ماينز وشتوتجارت  اون لاين
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه  ماينز وشتوتجارت    اون لاين
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه   ماينز وشتوتجارت  اون لاين
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه  ماينز وشتوتجارت    اون لاين
مشاهدة , شاهد , مباراة , ماتش , لقاء , ماينز وشتوتجارت  , بث مباشر , اونلاين , اون لاين , على الانترنت
مشاهدة , شاهد , مباراة , ماتش , لقاء ,  ماينز وشتوتجارت , بث مباشر , اونلاين , اون لاين , على الانترنت

 
انتظروااااااا القنوات قبل البداية

توقيت المباراة :
15:30


شاهد ، مشاهدة ، مباراة،  ماينز وشتوتجارت ، ماينز وشتوتجارت، بث مباشر ، اون لاين ، لايف ، مجانا ، بدون اشتراك ،  الجزيرة الرياضية، شاهد ، بث مباشر ، دوري   2012 ، قناة الجزيرة الرياضية HD ، اهداف ماينز وشتوتجارت، لقاء ، ماتش ، قناة ، متابعة ، بث مباشر,  ماينز وشتوتجارت , مباراة ماينز وشتوتجارت  , مشاهدة ماينز وشتوتجارت، اون لاين ، لايف ، بث مباشر , عرب لايف
زيدان,فريق محمد زيدان 

انتهت المباراة 

مشاهدة مباراة يوفنتوس و باليرمو بث مباشر 7-4-2012

2 التعليقات
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه   يوفنتوس و باليرمو  اون لاين
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه  يوفنتوس و باليرمو    اون لاين
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه   يوفنتوس و باليرمو  اون لاين
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه   يوفنتوس و باليرمو   اون لاين
مشاهدة , شاهد , مباراة , ماتش , لقاء , يوفنتوس و باليرمو  , بث مباشر , اونلاين , اون لاين , على الانترنت
مشاهدة , شاهد , مباراة , ماتش , لقاء , يوفنتوس و باليرمو  , بث مباشر , اونلاين , اون لاين , على الانترنت



انتظروااااااا القنوات قبل البداية
يوفنتوس و باليرمو

شاهد ، مشاهدة ، مباراة، يوفنتوس و باليرمو  ،يوفنتوس و باليرمو  ، بث مباشر ، اون لاين ، لايف ، مجانا ، بدون اشتراك ،  الجزيرة الرياضية، شاهد ، بث مباشر ، دوري  الايطالى 2012 ، قناة الجزيرة الرياضية HD ، اهداف ، لقاء ، ماتش ، قناة ، متابعة ، بث مباشر, يوفنتوس و باليرمو , مباراة يوفنتوس و باليرمو, مشاهدة مباراة يوفنتوس و باليرمو ، اون لاين ، لايف ، بث مباشر , عرب لايف

يوفنتوس و باليرمو


انتهت المباراة

مشاهدة مباراة انتر ميلان و كاليارى بث مباشر 7-4-2012

0 التعليقات
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه   انتر ميلان و كاليارى   اون لاين
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه  انتر ميلان و كاليارى    اون لاين
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه  انتر ميلان و كاليارى   اون لاين
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه  انتر ميلان و كاليارى    اون لاين
مشاهدة , شاهد , مباراة , ماتش , لقاء ,  انتر ميلان و كاليارى , بث مباشر , اونلاين , اون لاين , على الانترنت
مشاهدة , شاهد , مباراة , ماتش , لقاء ,  انتر ميلان و كاليارى , بث مباشر , اونلاين , اون لاين , على الانترنت
انتظروااااااا القنوات قبل البداية

شاهد ، مشاهدة ، مباراة،  انتر ميلان و كاليارى ، انتر ميلان و كاليارى ، بث مباشر ، اون لاين ، لايف ، مجانا ، بدون اشتراك ،  الجزيرة الرياضية، شاهد ، بث مباشر ، دوري  الايطالى 2012 ، قناة الجزيرة الرياضية HD ، اهداف ، لقاء ، ماتش ، قناة ، متابعة ، بث مباشر,  انتر ميلان و كاليارى , مباراة  انتر ميلان و كاليارى , مشاهدة مباراة انتر ميلان و كاليارى ، اون لاين ، لايف ، بث مباشر , عرب لايف
انتر ميلان و كاليارى


انتهت المباراة

مشاهدة مباراة ميلان وفيورنتينا بث مباشر 7-4-2012

0 التعليقات
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه   ميلان و فيورنتينا   اون لاين
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه    ميلان و فيورنتينا  اون لاين
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه  ميلان و فيورنتينا   اون لاين
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه   ميلان و فيورنتينا   اون لاين
مشاهدة , شاهد , مباراة , ماتش , لقاء ,  ميلان و فيورنتينا , بث مباشر , اونلاين , اون لاين , على الانترنت
مشاهدة , شاهد , مباراة , ماتش , لقاء ,  ميلان و فيورنتينا , بث مباشر , اونلاين , اون لاين , على الانترنت


انتظروااااااا القنوات قبل البداية

شاهد ، مشاهدة ، مباراة  ميلان و فيورنتينا ،  ميلان و فيورنتينا ،  ميلان و فيورنتينا، بث مباشر ، اون لاين ، لايف ، مجانا ، بدون اشتراك ،  الجزيرة الرياضية، شاهد ، بث مباشر ، دوري   2012 ، قناة الجزيرة الرياضية HD ، اهداف ، لقاء ، ماتش ، قناة ، متابعة ، بث مباشر, ميلان و فيورنتينا  , مباراة ميلان و فيورنتينا  , مشاهدة مباراة ميلان و فيورنتينا، اون لاين ، لايف ، بث مباشر , عرب لايف
ميلان و فيورنتينا


انتهت المباراة

مشاهدة مباراة روما و ليتشي بث مباشر 7-4-2012

0 التعليقات
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه   روما و ليتشي    اون لاين
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه   روما و ليتشي    اون لاين
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه  روما و ليتشي    اون لاين
موعد وتوقيت واخبار عن مباراه  روما و ليتشي     اون لاين
مشاهدة , شاهد , مباراة , ماتش , لقاء ,  روما و ليتشي  , بث مباشر , اونلاين , اون لاين , على الانترنت
مشاهدة , شاهد , مباراة , ماتش , لقاء ,  روما و ليتشي  , بث مباشر , اونلاين , اون لاين , على الانترنت


انتظروااااااا القنوات قبل البداية

شاهد ، مشاهدة ، مباراة،  روما و ليتشي  ، روما و ليتشي  ، بث مباشر ، اون لاين ، لايف ، مجانا ، بدون اشتراك ،  الجزيرة الرياضية، شاهد ، بث مباشر ، دوري   2012 ، قناة الجزيرة الرياضية HD ، اهداف ، لقاء ، ماتش ، قناة ، متابعة ، بث مباشر,  روما و ليتشي  , مباراة روما و ليتشي  , مشاهدة مباراة روما و ليتشي ، اون لاين ، لايف ، بث مباشر , عرب لايف
روما و ليتشي 



انتهت المباراة
Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم