فيديو. فتاة تذرف دماً "ممسوسة" من ألف جن فى برنامج صبايا


فيديو. فتاة تذرف دماً "ممسوسة" من ألف جن
متعلمة ولا تصدق هي أو عائلتها فيما
يسمى بـ"مس الجن للبشر"، لكن بعد خضوعها لفحوصات طبية عديدة، أثبتت خلوها من الأمراض العضوية التي تجعل عينيها تذرف دماً، قالت "دينا" للإعلامية ريهام سعيد في برنامج صبايا الخير أول أمس الأربعاء :" أنا معايا أكتر من ألف جن، أنا معايا عشيرة كاملة، وكلهم زنوج"!!.
أكدت  دينا – 17 عاما لبرنامج صبايا الخير عدم معرفتها بقدوم أحد الشيوخ إلى المستشفى جاءت به أختها الكبرى ليراها، كما أنها كانت نائمة ولا تعلم بمجيئه، وبمجرد دخوله المستشفى شعرت بألم شديد في رأسها وكانت تسمع لخطوات قدميه منذ أن وطئت قدماه باب المستشفى رغم تواجدها بغرفة بالطابق الخامس، ثم روت له الكوابيس التي تراودها.
وقالت دينا :" قال لي الشيخ استغفري ربنا وقولي الشهادتين، وبالفعل عملت ما قاله لي، وعندما بدأ في قراءة بعض الآيات القرآنية شعرت فجأة وكأن مياه ساخنة تخرج من جسدي، ثم انتفخت قدمي اليسرى، وصوابع يدي طولت فجأة، ثم بدأ الشيخ يتكلم مع الجن ويقول له : إنت شرفت ؟، وعندما غادر الشيخ شعرت وكأن جسدي امتلأ بالرمال".
ووصفت دينا الجان التي تشاهدها – كما تدعي – بأنهم زنوج  أجسامهم بشرية ووجوههم وجه فئران وعيونهم مستطيلة، يتكلمون اللغة العربية ويتحدثون معها باللهجة المصرية العامية.
وأضافت دينا :"جميع الشيوخ اللي حولي كلهم أجمعوا على أنهم 1000 جن، عشيرة كاملة وفيهم واحد عاشق اسمه "واصطاف" وعايز يتجوزني وأنا مش موافقة، هو بيجيلي بالليل مش شكله بني آدم خالص شكله يخوف".
وتابعت :"أنا جالي شيوخ كتير، وأول واحد جالي الشيخ محمد، وبعد ما طلع عليا 2 أو 3، بصلي كده وأنا في بيت أختي ومعايا ماما وبابا و قالي أنا لو جرالي حاجه هيبقى بسببك إنت، واتوفى بعدها بـ3 أيام، مخلتش الموضوع في دماغي وقلت كله بإيد ربنا، قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا".
 
شاهد الفيديو :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخى الزائر تعليقك يعبر عنك ؛ فلا تحرمنا منه ورجاء الأبتعاد عن الالفاظ الخارجة

Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم