شعبان عبد الرحيم فى مستشفى «قصر العيني» بعد إصابته بأزمة «ربو»

0 التعليقات
نقل النجم الشعبى شعبان عبد الرحيم لمستشفى القصر العينى الفرنساوى نتيجة لازمة مفاجئة فى الصدر واصابته بالربو.واوضح الدكتور عمرو جاد، مدير مستشفى قصر العينى الفرنساوي، إن المستشفى استقبل الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم، وتم حجزه بغرفة العناية المركزة إثر إصابته بأزمة  «ربو» والتهاب فى الشعب الهوائية وصعوبة في التنفس.

وتلك هى المرة الرابعة التى يدخل فيها الفنان الشعبى شعبولا المستشفى بسبب مشكلات فى صدره، وحرص شعبان علي أن يؤكد للأطباء امتناعه عن التدخين منذ فترة طويلة
الجدير بالذكر ان الفنان شعبان عبد الرحيم سجل اخر اغانيه بعنوان :«الإساءة للرسول مش أصول»، يرد بها على «الفيلم المسيء» للرسول، ويعبر من خلالها عن حالة الغضب التى اجتاحت الشعوب العربية والإسلامية منذ إطلاق هذا الفيلم، وكان يعد لتصويرها فى أحد مساجد القاهرة.
شعبان عبد الرحـيم

ليدى جاجا تتخطى ال30 مليون متابع عبر تويتر

0 التعليقات
تخطت نجمه البوب الشهيرة ليدى جاجا حاجز ال30 مليون متابع عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر.
وتستقطب يوميا النجمة ليدى جاجا 30 الف مشترك يوميا على ما قال موقع "ستاركاونت.كوم" الذي يدرس كيفية استخدام المشاهير لشبكات التواصل الاجتماعي. وكانت نجمة البوب أول من تجاوز العشرة ملايين متتبع وبعدها العشرين مليون متتبع على تويتر على ما أوضح الموقع.

وحل ثانيا الكندي جاستن بيبر مع 28,5 مليون متتبع وبعده الأمريكية كايتي بيري مع 27,2 مليونا.. أما ريهانا فيتابع 26 مليونا أخبارها عبر تويتر، فيما تحتل المرتبة الأولى عبر "فيسبوك" و"يوتيوب".


ليدى جاجا


تأجيل مباراة الزمالك والاسماعيلى بالكويت

0 التعليقات
أجلت اليوم الجمعة مباراة الزمالك والاسماعيلى والتى كانت ستقام فى اطار ودى فى معسكر الزمالك فى الكويت استعدادا للموسم الجديد.
وقد تم تأجيل المباراة نظرا لكثرة الطلب من القنوات على نقل هذه المباراة وقد تم تأجيل المباراة 24 ساعة يوم السبت فى تمام الساعة ال7 مساء
من جانبه، ذكر الموقع الرسمي للإسماعيلي أن صبري المنياوي، المدير الفني للدراويش، تم إخباره بالتأجيل أثناء محاضرة ما قبل المبارة والتي تمت في الفندق، وطلب من طارق أبو الليل، المدير الإداري، سرعة التأكيد على عمل تدريب للفريق

مشاهدة مباراة الاهلى وسان شاين بث مباشر 6/10/2012 فى دورى ابطال افريقيا

0 التعليقات

لمشاهدة المباراة بدون تقطيع نهائيا  اضغط لايك

 الاهلى وسان شاين
مباراة   الاهلى وسان شاين
مشاهدة مباراة  الاهلى وسان شاين
لينك مباراة  الاهلى وسان شاين اليوم بث مباشر
مشاهدة مباراة  الاهلى وسان شاين مباشرة 


مباراة   الاهلى وسان شاين
مشاهدة مباراة  الاهلى وسان شاين الاهلى وسان شاين
لينك مباراة  الاهلى وسان شاين اليوم بث مباشر
مشاهدة مباراة  الاهلى وسان شاين مباشرة 
 الاهلى وسان شاين
المباراة من هنااااااااااااااا

انتظروااااااااا القنوات قبل البداية بقليل
Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم