جريدة الوطن المصرية - www.elwatannews.com

1 التعليقات
انطلقت مؤخرا جريدة مصرية تدعى "جريدة الوطن المصرية"و هي جريدة الوطن و هي جريدة مستقلة تصدر يوميا و رئيس تحريرها الصحفي الشهير مجدي الجلاد و الذي قدم استقالته من جريدة المصري اليوم .

و ستحذو جريدة الوطن الي تغطية الأخبار السياسية بمختلف أنواعها بالاضافة الي الاخبار الرياضية و المنوعات المختلفة. 

و ستضم جريدة الوطن المصرية عددا كبيرا من الكتاب و الصحفيين المميزيين في مجال الصحافة. يوجد أيضا في الجريدة قسم خاص بالحوادث و الاخبار العالمية و الصحة العامة و الفنون و الثقافة و المرأة و قسم خاص بالاقتصاد.

جريدة الوطن المصرية www.elwatannews.com

للدخول على موقع الجريدة الرسمى اضغط هنا

بيت دوت كوم للوظائف الشاغرة - Bayt.com

0 التعليقات


لقد تم انشاء Bayt.com في العام 2000 لوضع أصحاب العمل على اتصال بالمرشحين للحصول على الوظائف دون الحاجة إلى تدخل وسيط. ويمثلBayt.com اليوم أكبر موقع للتوظيف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من حيث الحجم والنطاق. ويتميز موقع Bayt.com بقدرته على توفير خدماته بشكل كامل بثلاث لغات (الإنجليزية والعربية والفرنسية) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ليصبح بذلك موقع التوظيف الأوحد الذي يقدم خدماته بثلاث لغات. وبفضل قاعدة بياناته التي تضم أكثر من 5 ملايين محترف وما يزيد عن 30 ألف منظمة رائدة تستخدم خدمات التوظيف التي يقدمها موقع Bayt.com، أصبح الموقع يشكل الآن أكبر منصة للمحترفين وللشركات التي تبحث عن موظفين في المنطقة.

اذا كنت تبحث عن وظيفة ايا كانت دولتك او مدينتك اوحتى قريتك سوف تجد وظيفة تناسبك دائما فى بيت دوت كوم

للدخول الى الموقع
Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم