حسام حسن مديراً فنياً لتليفونات بني سويف

0 التعليقات
 <p>حسام حسن، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، يعطي تعليماته للاعبيه خلال المباراة بين الاسماعيلي والمقاولون العرب في بطولة كأس مصر، استاد المقاولون العرب، 26 سبتمبر 2011، </p>

 كتبه :عمر صبرى
أعلن طارق سليمان أحد أفراد الجهاز الفني المعاون لحسام حسن، أن التوأم حسام وإبراهيم حسن توصلا لاتفاق نهائي مع مسؤولي نادي تليفونات بني سويف، بشأن تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفاً لحمزة الجمل الذي تمت الموافقة على استقالته.
وأكد طارق سليمان أن الأمور انتهت تماماً، وتم الاتفاق بين حسام حسن ومسؤولي النادي على تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، وبعدها يتم التجديد له من عدمه.
وأضاف أن حسام حسن وبقية أفراد الجهاز المعاون يتابعون مباريات الدوري المصري ومن ثم «فإننا نطمح لتقديم التليفونات في أفضل صورة ممكنة، خاصة أنه يضم في جعبته مجموعة متميزة من النجوم».
وأوضح «سليمان» «أننا كجهاز فني لدينا المزيد لكي نقدمه في عالم التدريب، ويكفينا أننا بكل فخر دائما ما نحظى بالمساندة من قبل الجميع عندما نتولى تدريب أي فريق».
وعن فكرة التعاقدات الجديدة، قال «سليمان» إن حسام حسن اتفق مع مسؤولي النادي على التعاقد مع 3 لاعبين فقط في فترة الانتقالات الشتوية ومن ثم فإننا جاهزون لتولي المسؤولية بداية من الإثنين.
كان مجلس إدارة نادي تليفونات بني سويف قد وافق على الاستقالة التي تقدم بها حمزة الجمل من تدريب الفريق، وذلك بعد رفض مسؤولي النادي إتمام بعض الصفقات التي كان يرغب في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية، وأكد مصدر مسؤول بالنادي أنه تم إنهاء العلاقة مع «الجمل» بشكل ودي

تأجيل محاكمة مبارك إلى الثلاثاء لسماع مرافعة النيابة

0 التعليقات
<p>أحد المشاهد أثناء انعقاد الجلسة الرابعة لمحاكمة الرئيس السابق حسني مبارك، ونجليه جمال وعلاء، ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، ومساعديه، في قضية قتل المتظاهرين، محكمة جنايات القاهرة، أكاديمية الشرطة، القاهرة، 7 سبتمبر 2011. تواصل هيئة المحكمة برئاسة المستشار أحمد رفعت، سماع أقوال شهود الإثبات في القضية.</p>

كتبه:عمر صبرى

قرر المستشار أحمد رفعت تأجيل محاكمة مبارك ونجليه علاء وجمال، وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق و6 من مساعديه، وحسين سالم رجل الأعمال الهارب إلى جلسة الثلاثاء 3 يناير لسماع مرافعة النيابة.
كان المستشار رفعت سأل النيابة قبل رفع الجلسة للاستراحة إذا كان لديها استعداد للمرافعة فردت بالإيجاب، فتم رفع الجلسة، وبعد عودتها للانعقاد، قرر رفعت تأجيلها لجلسة الغد للاستماع للنيابة.  
Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم