خبر وفاة الممثل القدير يوسف داود

0 التعليقات
توفى فجر اليوم  الاحد ممثل عزيز على قلوب المصريين وهو الكوميديان الكبير وأيضا هو قبطى الديانة *يوسف داود* عن عمر يناهز 74 عاما بعد صراع مع المرض
 
 
وأصيب داود بوعكة صحية قبل نحو عام حيث لازم الفراش بعدها وظل يخرج ويعود من المستشفي حتى توفي فجر اليوم، حيث عاني الراحل من مشاكل صحية في القلب.

اكتب تعازيك للنجم رجمه الله

اخر اخبار نتيجة انتخابات الرئاسة 2012

0 التعليقات

تعلن اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، اليوم، نتائج جولة الإعادة فى الانتخابات الرئاسية، فى مؤتمر صحفى يعقد فى الثالثة عصراً، وأوضحت «اللجنة»، فى بيان صحفى، أنه سيتم عقد المؤتمر فى مقر الهيئة العامة للاستعلامات.المستشار فاروق سلطان، رئيس اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، خلال انعقاد مؤتمر صحفي لتحديد موعد الانتخابات، القاهرة، 29 فبراير 2012.
وأكدت مصادر قضائية - فضلت عدم ذكر اسمها - أن اللجنة رفضت أغلب الطعون المقدمة من مرشحى الرئاسة الدكتور محمد مرسى، والفريق أحمد شفيق، لافتة إلى أن الموقف النهائى هو فوز الدكتور محمد مرسى برئاسة الجمهورية. ونبهت «المصادر» إلى أن المستشار فاروق سلطان، رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، سيقوم باستعراض طعون المرشحين خلال المؤتمر، وتوضيح أسباب تأجيل إعلان النتيجة عن يوم الخميس الماضى.
وأنهت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية اجتماعاً مطولاً عقدته صباح السبت لمدة 4 ساعات متواصلة.
فى سياق متصل، رصدت «المصرى اليوم» أجواء ليلة كاملة من الإجراءات الأمنية المشددة حول مقر اللجنة، مساء الجمعة الأول، مع استمرار العمل داخل المقر حتى الساعات الأولى من صباح السبت، فيما منعت قوات التأمين تواجد الصحفيين أو التصوير من جانب القنوات الفضائية، وبرروا ذلك بأن اللجنة العليا منطقة عسكرية وسط احتمالات لإعلان نتائج الانتخابات.
وغادر المستشار فاروق سلطان، رئيس اللجنة، والمستشار ماهر البحيرى، نائب الرئيس، الساعة العاشرة والنصف مساء، فى حين غادر المستشار حاتم بجاتو مقر اللجنة العليا فى تمام الواحدة صباحًا.
فيما أكدت مصادر مطلعة أن اللجنة تعمل فى سرية تامة، وأنها طلبت من أعضاء الأمانة العامة عدم الاتصال بأى شخص وعدم الخروج من المقر.
وتحولت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية إلى ثكنة عسكرية، صباح السبت، حيث تزايدت أعداد عناصر التأمين من قوات الشرطة العسكرية والشرطة، وفرضت طوقًا أمنيًا حول اللجنة وأغلقت جميع المداخل والمخارج، كما منعت المواطنين من دخول الشوارع وقامت بتفتيش البعض الآخر.
وأرجع مصدر أمنى الإجراءات الأمنية المشددة إلى احتمالية إعلان النتائج، فيما رصدت «المصري اليوم» تواجد سيارة مطافئ تابعة للحماية المدنية فى محيط اللجنة العليا تحسبا لنشوب أى حريق.
وأكد مصدر عسكرى أمام اللجنة أنهم متواجدون لحماية المقر والمواطنين على السواء، مضيفا أنهم يقفون على مسافة واحدة من الجميع، وقامت قوات الشرطة المتواجدة هناك بمنع أحد الباعة الجائلين من المرور نظرا لتشغيله مكبراً للصوت، وطلب منه عناصر الحراسة تغيير وجهته.
فيما توالى حضور المستشارين أعضاء اللجنة الرئاسية، وأعضاء الأمانة العامة منذ العاشرة صباحًا، ففى الساعة العاشرة والنصف وخمس دقائق وصل المستشار طارق شكرى، وفى الساعة الحادية عشرة إلا الربع حضر المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس محكمة الاستئناف، وعضو اللجنة العليا، ودخل إلى مقر اللجنة وبرفقته العقيد نشأت المسؤول عن تأمين مقر اللجنة، وفى الساعة العاشرة وخمسين دقيقة، وصل المستشار فاروق سلطان، وسط حراسته، وقام بالدخول إلى المقر من الباب الجانبى.
وفى تمام الساعة الواحدة ظهرا وصل المستشار حاتم بجاتو من الباب الخلفى للجنة، وسط حراسة مشددة، فيما منعت قوات الشرطة العسكرية المتواجدة فى محيط اللجنة أحد الصحفيين من التواجد أمامها بحجة أنها منطقة عسكرية، ومنعت اللجنة دخول أى من القنوات الفضائية إلى مقرها دون إذن مسبق، كما منعت عناصر التأمين السيارات من المرور أمام المقر من الخلف.
وعقدت اللجنة العليا للانتخابات اجتماعاً، السبت، بكامل هيئتها فى تمام الساعة الثانية إلا الربع ظهراً، فور وصول المستشار محمد ممتاز، النائب الأول لمحكمة النقض، عضو اللجنة
Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم