الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى فى مصر

0 التعليقات
تعرف على فاتورك تليفويك الارضى من خلال شركة المصرية للاتصالات حيث يمكنك الاستعلام عن فاتوره التليفون فى اى وقت وبكل سهولة فيمكنك معرفة فاتورة تليفونك الحالية والفواتير السابقة من خلال ادخال رقم تليفونك وكود المحافظة وسيتم ظهور كل فواتيرك الحالة والسابقة ومن خلالها تسطيع معرفة استهلاكك ومعرفة المكالمات الزائدة اذا كنت تستخدم الانترنت عبر التلفيون ويمكنك التعرف على كمية الاستهلاك الشهرى من مكالمات المحافظات او المحلى , وبعد معرفة تفاصيل الفاتورة يمكنك سدادها عبر اقرب سنترال لك كما يمكنك سدادها من خلال موقع شركة المصرية للاتصالات عن طريق استخدام الفيزا .


تحميل برنامج هاى بلاير 2013 _ hi player 2012

0 التعليقات
تحميل وتنزيل برنامج Hi Player 2012 احدث اصدار اقوى برنامج مشغل وسائط فيديو وصوت له العديد من المميزات التى تجعله يضمن لك متعة المشاهدة حيث يتميز بصغر حجمه وسرعة اداءه ويدعم جميع ملفات الفيديو والميديا .
 برنامج Hi Player يضمن لك التشغيل السليم للملفات على جهازك او مباشرة على الانترنت كما انه يدعم خاصية التحميل بسرعة عالية برنامج هاى بلاير يحتوى على العديد من المميزات الجبارة التى تجعله يستحق التجربة .

خطوات تسطيب البرنامج بكل سهولة .








تحميل برنامج Hi Player

Dawnload Hi Player

كوميكس اساحبى الجديدة 2013

0 التعليقات
تابع على عرب لايف احدث الكوميكسات والصور المضحكة التى تنشر يوميا على موقع فيس بوك من خلال صفحات منوعة مثل اساحبى وازميلى وازونقر وصفحات اخرى لها مجال الضحك ومن اشهر الكوميكس المضحكة:
صور منوعة, منوعات, كوميكس
كوميكس 2012/2013
كوميكس 2012/2013

كوميكس 2012/2013
كوميكس 2012/2013
كوميكس 2012/2013
كوميكس 2012/2013





احدث تيشرتات كاجوال للشباب 2013

0 التعليقات
شاهد مجموعة من اجدد تيشرتات كاجوال للشباب تتناسب مع معظم الازواق من مركة "adidas" وتعتبر هذة المجموعة من اجدد التيشرتات الشبابى لهذا العام من adidas .

تتميز التيشيرتات بتصميمات مختلفة واشكال متنوعة وايضا الوان جديدة ورائعة تناسب الشباب ومنها الازرق والابيض والاسود والرصاصى ويوجد عليها رسومات رائعة تتناسب مع معظم الازواق .

اليكم هذة المجموعة المختلفة والرائعة تم تجميعها بواسطة عرب لايف وحصريا لكل زوار واعضاء موقعنا الكرام .
















قطع المياه عن اسوان بسبب بقعة زيت

0 التعليقات
أعلنت محافظة أسوان استمرار قطع مياه الشرب فى مناطق وأجزاء كبيرة عن مدينة البصيلية، التابعة لمركز إدفو شمال محافظة أسوان، نتيجة لاكتشاف بقعة زيت مفاجئة بالقرب من سواحل نهر النيل بالمدينة.

وأكد صابر سند، رئيس مدينة ومركز إدفو، أنه كإجراء احترازى تم وقف ضخ مياه الشرب من محطتى مياه الزوايدية والشماخية شمال مدينة البصيلية، مما أدى إلى قطع المياه عن أجزاء ومناطق كبيرة من المدينة خشية من تلوثها.


وقال إن السكرتير العام لمحافظة أسوان المهندس محمد مصطفى القائم بأعمال محافظ أسوان المستقيل أمر بتشكيل لجنة فنية من مسئولى الصحة والبيئة والمحليات لدراسة وتحليل عينة من مياه الشرب من نهر النيل قبالة سواحل مدينة البصيلية للتأكد من سلامة المياه للاستخدام الآدمى.


وأضاف أن أعمال اللجنة مستمرة حتى الانتهاء من وضع تقريرها النهائى عن حالة مياه الشرب بالمدينة، وتحديد كثافتها ومصدرها، خاصة فى ظل توقف معدات النقل النهرى عن نقل المواد البترولية عبر المجرى النهرى، موضحاً أن بقعة الزيت بدأت حالياً التحرك لشمال المحافظة قرابة سواحل مدينة إسنا.


تعرضت مدينة البصيلية شمال محافظة أسوان، الليلة الماضية، إلى تسرب بقعة من الزيت بشكل مفاجئ إلى نهر النيل قرابة سواحل المدينة، حيث يصل قطرها إلى 5 كيلو مترات.


من جانبه، صرح المهندس محمد مصطفى، السكرتير العام لمحافظة أسوان، بأن بقعة الزيت التى عثر عليها بمدينة البصيلية لم يتم التعرف حتى الآن على مصدرها، موضحاً أن أقرب منشأة صناعية للمنطقة التى عثر بها على بقعة الزيت هو مصنع سكر إدفو بمسافة 30 كيلو متراً.

صورة ارشيفية
Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم