الاهلى يستعد لانبى وعودة شوقى بعد اسبوعين

0 التعليقات
مباراة سابقة بين الأهلي وإنبي













يستأنف الأهلي تدريباته الثلاثاء استعدادا للقاء إنبي الأسبوع المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ25 بعد راحة سلبية حصل عليها الفريق‏27‏ ساعة بسبب توقف المسابقة لانشغال اللاعبين بمباراة المنتخب الاوليمبي أمام نظيره السوداني في تصفيات أوليمبياد لندن 2012.
واشارت جريدة الأهرام الثلاثاء ان الأهلي سيؤدي مرانه بمشاركة جميع لاعبيه باستثناء أعضاء المنتخب الأوليمبي بجانب المصابين والاطمئنان عليهم وهم: أبوتريكة وشريف إكرامي ومحمد شوقي وأحمد شكري ومحمد فضل.
وقالت الصحيفة ان الأهلي يخوض تجربة ودية في السادسة مساء الثلاثاء أمام فريق الداخلية أحد إندية القسم الثاني ويدفع جوزيه بعناصر الشباب مدعمين ببعض اللاعبين الكبار للحفاظ علي لياقتهم البدنية.
في الوقت نفسه تعاود لجنة الكرة الاجتماع مع مانويل جوزيه المدير الفني مرة أخري الأسبوع المقبل للانتهاء من جميع التفاصيل المتعلقة بالموسم الجديد, وحسم موقف المستبعدين والصاعدين والمعارين لأندية أخري.
وكانت لجنة الكرة قد عقدت اجتماعين متتاليين مع جوزيه أحدهما كان ثلاثيا مع حسن حمدي والخطيب والآخر حضره خشبة وعبدالحفيظ فيما تشير المعلومات الصادرة إلي أن جوزيه طلب تأجيل الحديث عن تجديد عقدي أسامة حسني وأحمد حسن إلي ما بعد وضوح الرؤية بالنسبة لدرع الدوري وأن الحديث عن هذه الأمور في الوقت الحالي لامبرر له, وذلك بهدف إبعاد اللاعبين عن التوتر ومنحهم فرصة للتركيز في المسابقة المحتدمة علي الدرع العام.
ويعيش أسامة حسني حالة نفسية سيئة بعدما تسرب خبر استبعاده من الفريق الموسم المقبل وعدم وجود نية لتجديد عقده مرة أخري, ويترقب أسامة حسني مهاجم الفريق اخطاره بهذا القرار لحسم موقفه في ظل تلقيه أكثر من عرض من داخل وخارج مصر.
وتعرض أسامة حسني لضغوط نفسية كبيرة طوال الفترة السابقة إلا أن غياب التوفيق عنه في بعض المباريات لم يشفع له عند الجماهير التي هتفت له كثير.
على جانب اخر .. سادت حالة من الارتياح بين أعضاء الجهاز الفني بعدما أثبتت الأشعة التى أجراها محمد شوقي ، لاعب الوسط المدافع، إمكانية عودته للتدريبات الجماعية بعد عشرة أيام، ووفقاً لوليد عبد الباقى، طبيب الفريق، فإن شوقي سيكون جاهزاً طبياً للمشاركة فى مباراة القمة أمام الزمالك يوم ٢٩ من الشهر الجاري



Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم