اهداف مباراه برشلونة و باير ليفركوزن 14-1-2012 يوتيوب

0 التعليقات

برادلي يطمح إلى تأهل مصر لمونديال البرازيل 2014

0 التعليقات
 US Bob Bradley, the new coach of Egyptian national team, attends a press conference
أكد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري أنه يسعى بشتى الطرق لقيادة المنتخب إلى التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 التي تستضيفها البرازيل.
وأكد برادلي في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء أن شغله الشاغل خلال الفترة المقبلة سيكون إسعاد الملايين من الشعب المصري بحجز بطاقة التأهل للمونديال موضحا أنه حلم الملايين من المصريين الذين ينتظرون ذلك منذ سنوات طويلة.
وأبدى برادلي سعادته بالتفاف جميع الأندية حول هذه القضية ومناقشتها وأكد أنه فخور بالعمل فى مصر وأن هناك تعاونا كبيرا بينه وبين أعضاء الجهاز الفنى والإدارى وأن كل فرد يقوم بدوره على أكمل وجه.
وأشاد برادلي بقرار الاتحاد الأفريقي بتأجيل مباراة المنتخب مع أفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2013 وكذلك تفهم اتحاد الكرة بأفريقيا الوسطى للظروف التي تمر بها مصر.
وأضاف أن الهدف من المعسكر الحالي، المقام رغم تأجيل المباراة الرسمية، هو التعرف على مستوى اللاعبين الجدد ومدى إمكانية الاستفادة منهم فى المرحلة المقبلة.

روما يسقط في فخ الهزيمة امام مضيفه سيينا

0 التعليقات

تمكن نادي سيينا من استغلال عاملي الارض و الجمهور و اطاح بضيفه نادي العاصمة روما و ذلك برسم مباريات الاسبوع الثالث و العشرون للدوري الايطالي.

و دخل الجيالوروسي اللقاء بغرض تحقيق الثلاث نقاط و استغلال سقوط الانتر للانقضاض على المركز الخامس لكنه فشل في نيل مبتغاه.

و تمكن سيينا من انتزاع الفوز بهدف وحيد من نقطة الجزاء في الدقيقة الواحدة و الخمسون عن طريق اللاعب ايمانويلي كالايو.

و تجمد رصيد روما في حاجز ال 35 نقطة بالمركز السادس ، في حين اصبح رصيد سيينا الحالي 23 نقطة بالمركز السادس عشر.
Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم