وفاة الفنان طلعت زين بعد صراع مع المرض

0 التعليقات

توفى الفنان طلعت زين  بعد معاناة شديدة مع المرض طوال الفترة الماضية، عن عمر يناهز 56 عاما، وسيتم دفنه بمقابر العائلة، اليوم الأحد، قبل صلاة المغرب.
وكان طلعت عاد مؤخرا من لندن بعد إجرائه عملية جراحية بالرئة، وذلك بعد أن اكتشف الأطباء "خراج" فى الرئة، مما استدعى قيامه بعملية تنظيف واستئصال للجزء التالف.

ولد زين عام 1955 بمدينة الإسكندرية من أب وأم يعشقان الغناء، فتربى على عشق الموسيقى وخاصة الموسيقى الغربية، وكان يحافظ على حضور الحفلات المتخصصة فى تقديم الأغنيات الغربية مثل "بلاك كوتس"، و"بتى شاه".


وارتبط مع أعضاء الفريقين بصداقة قوية، وانضم إلى فرقة "الدريمرز" التى كونها طلاب الهندسة جامعة الإسكندرية، ثم انضم إلى فرقة "بتى شاه" بعد أن اعتذر بعض أعضائها وغنى معها لأول مرة أغنية المطرب العالمى جيمس براون.


أنتج زين ألبوما غنائيا باسم "تيك تاك" وغنى فيه أغنية باسم "فاضل إيه"، وشارك فى التمثيل فى بعض الأفلام السينمائية منها "أنياب"، "لحم رخيص"، "جمال عبد الناصر"، "أفريكانو"، "أحلام عمرنا

اطلاق النار على الحدود مع مصر واسرائيل

0 التعليقات
حرب مصر واسرائيل,لعبة مصر واسرائيل,مصر و اسرائيل,حدود مصر واسرائيل,اخبار مصر واسرائيل , التطورات على الحدود بين مصر واسرائيل , اخر الاخبار على الحدود مع اسرائيل , ما الذى حدث على الحدود مع اسرائيل , الحدود المصرية , الحدود الاسرائيلية , الكيان الصهيونى
إطلاق النار الحدود واسرائيل
كنتيجة لما تشهده الصدامات القائمة الان على الحدود الملتهبة بين مصر واسرائيل بعد أن سقط ستة من الجنود المصرين نتيجة لااطلاق النيران عليهم كما قيل بالخطأ من قبل الطيران الاسرائيلى اثناء تتبع العناصر المسلحة التى قامت امس بعملية الهجوم على الحافلتين الاسرائيلين فقد قامت مصر بإعلان اسرائيل رسمياء بإغلاق معبر ومنفذ العوجة الى آجل غير مسمى والذى يعتبر هو البوابة الرئيسة لمرور وعبور البضائع بين مصر واسرائيل وبالاخص ما يمر من مواد وسلع مصرية مختلفة مثل الفحم والاسمدة والاسمنت والدقيق والبلاستيك والاعشاب والبلح فى ظل اتفاقية الكويز المبرمة دوليا بين البلدين واقد اكد الخبراء المتخصصين انه نتيجة إغلاق هذا المنفذ سوف تتكبد اسرائيل خسائر فادحة خلال الفترة القادمة
 حيث دارت اشتباكات مسلحة عنيفة اليوم الخميس فى جنوب إسرائيل قرب الحدود مع مصر بين الشرطة الإسرائيلية ومسلحين أطلقوا النار على حافلتى ركاب إسرائيليتين قرب منتجع إيلات الساحلى وجرحوا عشرة أشخاص، كما أفادت الإذاعة الإسرائيلية.

وقالت الإذاعة، إن عناصر من وحدة النخبة فى الشرطة الإسرائيلية رصدوا واشتبكوا مع المجموعة التى أطلقت النار على الحافلتين، ما أسفر بحسب مصادر طبية إسرائيلية عن سقوط عدد من القتلى وعشرة جرحى.

وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية أن قوات إسرائيلية تلاحق حاليا سيارة زرقاء اللون قالت إنها هى التى نفذت عملية إطلاق النار على حافلة الركاب الإسرائيلية صباح اليوم، والتى كانت فى طريقها من بئر سبع إلى ايلات.

وأدت عملية إطلاق النار التى نفذها ثلاثة بحسب صحيفة معاريف إلى إصابة 10 أشخاص بجروح وصفت جروح أحدهم بالمتوسطة ، بينما وصفت جروح الآخرين بالطفيفة ، وقد نقل الجرحى الستة إلى مستشفى يوسفتال فى إيلات.

وكانت الحافلة التابعة لشركة إيجيد (رقم 392 ) فى طريقها من بئر السبع إلى مدينة إيلات وهى تقل مدنيين وجنودا. 

Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم