اهداف مباراة برشلونة وميلان 3-1 barcelona vs ac milan goals

1 التعليقات
شاهد معنا اهداف مباراة اياب دورى ابطال اوربا بين برشلونة و اى سى ميلان والتى انتهت فيها المباراة لصالح برشلونة ب3 اهداف مقابل هدف . احرز ميسى هدفان من ركلتين جزاء لبرشلونة , بينما احزر اهداف ميلان نوشيرينو فى الدقيقة 32 , وبهذة النتيجة يتأهل برشلونة الى دور نصف نهائى دورى ابطال اوروبا لمواجهة بايرن ميونخ الالمانى .
الاهداف

البرشا الى ربع النهائى بفوز غالى على الميلان

0 التعليقات
 ميسي سجل هدفين من ضربتي جزاء
قطع برشلونة الإسباني شوطا كبيرا نحو الحفاظ على لقبه الأوروبي وتأهل إلى الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تغلب على ميلان الإيطالي (3-1) اليوم الثلاثاء في إياب دور الثمانية.

كذلك تأهل بايرن ميونيخ الألماني إلى المربع الذهبي بفوزه على مارسيليا الفرنسي (2-صفر) ، على ملعب "أليانز أرينا" بميونيخ.

وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة وميلان قد انتهت بالتعادل السلبي في ميلانو، لكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل ثنائية في مباراة اليوم قاد بها الفريق الإسباني إلى انتزاع بطاقة التأهل.

وافتتح برشلونة التسجيل بالهدف الأول لميسي من ضربة جزاء في الدقيقة 11 ثم تعادل ميلان بهدف للاعب أنطونيو نوتشيرينو في الدقيقة 33.

وبعدها أضاف ميسي الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 41،ثم اختتم زميله الإسباني الدولي أندريس إنييستا التسجيل بالهدف الثالث للفريق في الدقيقة 53.

أما بايرن ميونيخ فقد حقق التوقعات وانتزع بطاقة التأهل على حساب مارسيليا الفرنسي، حيث فاز الفريق الألماني (2-صفر) ذهابا في فرنسا ثم تغلب على منافسه بالنتيجة نفسها في مباراة الإياب اليوم، ليفوز بايرن (4-صفر) في مجموع المباراتين ويتأهل عن جدارة إلى الدور قبل النهائي.

ويدين بايرن ميونيخ بفضل كبير لمهاجمه الكرواتي ايفيكا أوليتش الذي سجل هدفي الفريق في شباك مارسيليا في الدقيقتين 13و37.
Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم