مدونة عرب لايف تفتح باب التبادل الاعلانى او النصى لفترة محدودة

0 التعليقات

قررت ادارة مدونة عرب لايف فتح باب التبادل الاعلانى سواء نصى او صورى لتبادل المنفعة مع المواقع والمدونات الاخرى وسوف يتم العمل بهذا التبادل فور الاتفاق على المدة الزمنية المحددة لحجز مساحة على المدونة

شروط التبادل 
اولى شروطنا هو ان لايكون الموقع او المدونة  يحتوى  على ما يخالف الشريعة الأسلامية 
ان تكون المدونة بها عدد زوار لابأس به 50 زائر فأكثر 
الا يقل ترتيب المدونة فى اليكسا عن مليون فأقل
ان تكون مواضيع المدونة حصرية وغير منقولة 
واخر شروطنا هى ان يراعى كل منا الاخر من حيث مدة الاعلان وشروط التبادل الخ....

مميزات الاعلان على عرب لايف
 مدونة عرب لايف تحصل على 4 الاف زائر يوميا فى الايام العادية . اما فى حالة الاخبار الهامة فتحصل على 12 الف فأكثر
سوف تحصل مدونتك على بيج رانك عالى
سوف يزيد عدد زوار موقعك تلقائيا من هذا الاعلان

 ومن يرغب فى هذا التبادل فما عليه الا ان يترك رابط الموقع والايميل الخاص به والمدة الزمنية التى يرغب بها 
ولنا الحق ان نرفض اى موقع من المواقع اذا خالف شروط التبادل

العشرى يستقيل من تدريب حرس الحدود

0 التعليقات
طارق العشري
قدم طارق العشري استقالته من تدريب فريق حرس الحدود الاثنين مبررا اياها لظروف شخصية يمر بها تمنعه من استكمال مهمته مع الفريق.
وقال العشري في تصريحات خاصة لـYallakora.com عبر الهاتف " قدمت اعتذاري عن استكمال مهمتي مع حرس الحدود لأسباب شخصية."
واضاف باقتضاب " احتاج للراحة بعض الوقت خلال الفترة القادمة".
وكان العشري قد قاد حرس الحدود لصدارة الدوري الممتاز خلال الموسم المنقضي قبل ان يتم الغاء المسابقة فيما بعد اثر احداث بورسعيد الدامية.
وطلب العشري من اتحاد الكرة السماح للحرس بتمثيل مصر في دوري ابطال افريقيا القادم ولكن الاتحاد فضل منح تذكرتي المشاركة لكل من الاهلي والزمالك بصفتهما اخر ممثلين لمصر في البطولة خلال العام الماضي.

مشاهدة مباراة الهلال والاهلى بث مباشر 7-5-2012

0 التعليقات
تابع على عرب لايف مباراة الهلال والاهلى فى نصف نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين السعودى 2012 اليوم فى تمام الساعة 7:50 بتوقيت القاهرة
الهلال والاهلى
مباراة الهلال والاهلى
بث مباشر الهلال والاهلى
مشاهدة مباراة الهلال والاهلى اليوم 
بث مباشر ماتش الهلال والاهلى بث مباشر اليوم 2012 
مشاهدة مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين
نصف النهائى الهلال والاهلى
لينك مباراة الهلال والاهلى اليوم 7/5/2012

توقع نتيجة المباراة فى تعليق 
من الفائز
http://www10.0zz0.com/2010/11/07/12/645851955.jpg
الهلال vs الاهلى  ؟؟؟

صور واسعار موبايل سامسونج جالكسى الجديد -Samsung Galaxy Note

0 التعليقات
صور,اسعار,صور جديدة,موبايل سامسونج الجديد 2012 ,جالكسى الجديد,موبايل جالكسى 2012 ,سامسونج جالكسى ,سمسونج جالاكسى الجديد

تابع على عرب لايف صور واسعار موبايل سامسونج جالكسى الجديد 2012 
مميزات الجهاز 
Samsung I9000 Galaxy Sاسعار سامسونج جالكسي samsung galaxy
 يتميز الموبايل بشاشة عالية الدقة من نوع سوبر أموليد بقياس 4.8 بوصات، وكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل، وسيستخدم آخر إصدار من نظام تشغيل أندرويد من جوجل، وسيتوفر بالسعات 16 و32 و64 جيجابايت مع خيار زيادة السعة التخزينية عبر بطاقة ذاكرة خارجية، وتديره بطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 2100 ميلي أمبير/ساعي.

وقدمت سامسونج في هاتفها ميزة تتبع حركة العين، وأحد تطبيقات هذه الميزة -بحسب الشركة- هي أن الشاشة لا تُغلَق تلقائياً طالما كان المستخدم يقوم بالقراءة منها، لكنها تغلق أوتوماتيكياً بمجرد ما يبعد المستخدم الجهاز عن عينيه ووضعه جانباً.


وسيحتوي الجهاز الجديد على ميزة "أس فويس" التي تسمح للمستخدم بالتفاعل صوتياً مع الجهاز عبر إعطاء الأوامر والاستماع إلى النتائج، وهي أكثر تطوراً من الأوامر الصوتية التي قدمتها جوجل افتراضيا في أندرويد، ويمكن اعتبارها منافساً لنظام "سيري" الذي قدمته آبل في آيفون فور أس.
سعر الجهاز 
سعر سامسونج samsung galaxy tab P1000 جالكسى تاب [جديد 2012] فى مصر
2,950 جنيه مصري

اسباب ايقاف قناتى ميلودى و ميلودى تريكس

0 التعليقات
 
أودعت محكمة القضاء الاداري في مجلس الدولة أمس حيثيات حكمها الصادر أمس بوقف بث قناتي ميلودي وميلودي تريكس على خلفية الحملة الاعلانية للقناة "انا بضيع يا وديع" التي قدمتها القناة قبل اكثر من عام وشارك فيها عدد من الوجوه الجديدة انذاك واثارت انتقادات واسعة بسبب الايحاءات الجنسية الصريحة الموجودة فيها، حيث اكدت المحكمة في الحيثيات انها رأت ان الحملة الاعلانية خالفت الاداب العامة.

واصدرت المحكمة الحكم أمس الاول ولم يقم رئيس المحكمة بوضع حيثيات الحكم في اليوم ذاته بل وضعت ظهر امس والزمت وزارة الاعلام والهيئة العامة للاستثمار ورئيس الشركة المصرية للاقمار الصناعية نايل سات بتنفيذ القرار، على ان تقوم ادارة ميلودي بمنع الاعلانات من خريطتها البرامجية مع اعادة البث مرة اخرى.

وقالت الحيثيات ان قرار وقف القناة بشكل كامل يعود إلى اعلانات يتم بثها طوال اليوم ضمن الخريطة البرامجية ولا يوجد موعد لها، مؤكدة انها تضمنت "عريًا ومناظر وايحاءات جنسية خارجة وسبابًا والفاظًا سوقية تجرح مشاعر المشاهدين وتثير الشهوات والغرائز وتنشر البذيء من القول والفحش فى التعبير ولغة الخطاب".

وأكدت المحكمة على ان العمل الاعلامى سواء كان مقروءًا او مسموعًا او مرئيًا او رقميًا يتعين ان يتمتع بوظيفة اجتماعية فيقيم التوازن بين حرية الرأي وبين مصلحة المجتمع وحماية القيم والتقاليد ملزمة الجهات المعنية بتنفيذ الحكم.

ويمكن لادارة قنوات ميلودي ان تطعن على الحكم قبل ان يصبح باتًا ونهائيًا خلال شهر من تاريخ اصداره علمًا بان هذه الحكم ليس الاول من نوعه حيث تم تسويد شاشات القناة الحياة خلال برنامج الكابتن احمد شوبير على شاشتها بسبب قيامه بسب وقذف مرتضي منصور كما صدر قرار مماثل لقناة الفراعين في البرنامج الذي يقدمه توفيق عكاشة.

وحاولت "إيلاف" الاتصال بالمستشارة الاعلامية لقنوات ميلودي في القاهرة الا ان هاتفها مغلق منذ امس الاول.

من جهته قال ايمن عابد بطل الحملة والشهير بتهامي انه سمع الحكم لأول مرة من "إيلاف" مشيرًا الى ان احدًا لم يخبره بالدعوى او تفاصيلها من قبل وان الامر خاص بقناة ميلودي ولا علاقة له به.

وكشف عابد عن قرب انتهاء اول بطولة له في الدراما من خلال مسلسل السيت كوم "عائلة ربيع ولكن" والذي يشارك فيه عدد من طلاب وخريجي معهد السينما، مشيرًا الى انه تعاقد ايضًا على المشاركة في بطولة مسلسل "مدرسة الاحلام" مع الفنانة ميرفت امين على ان يبدأ تصويره بداية الاسبوع المقبل.

وأوضح ان شخصية تهامي باشا تعتبر ملكًا لقناة ميلودي مشيرًا الى انها انتهت من حياته وانه لن يقدمها مجددًا بعدما حققت نجاحًا في التليفزيون من خلال الاعلانات والفيلم السينمائي، مؤكدًا ان هذا القرار تم اتخاذه بشكل نهائي وليس له علاقة باي انتقادات تعرض لها.
Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم