اخر اخبار مليونية حماية الثورة الجمعة 13-4-2012

0 التعليقات

توافد العشرات من الباعة الجائلين على ميدان التحرير مع الساعات الأولى لليوم الجمعة، حيث انتشروا بشكل ملحوظ فى أرجاء الميدان استعداداً لبيع المأكولات والمشروبات على المعتصمين والمشاركين فى مليونية "حماية الثورة"، والتى دعت إليها قوى التيار الإسلامى.

فيما استمرت الحلاقات النقاشية بين المارة والمعتصمين حول قضية جنسية الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، حيث أبدى البعض سعادته بحكم محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة والذى ألزمت فيه المحكمة وزارة الداخلية بتسليم أبو إسماعيل مستندات تنفى حصول والدته على الجنسية الأمريكية، كما سارت حالة من الجدل حول مشروع قانون عزل الفلول السياسية ومنعهم من الترشح للرئاسة وعلى رأسهم عمر سليمان وأحمد شفيق وعمرو موسى.

ميدان التحرير
ومن جانبه، أكد أحمد عثمان أحد أعضاء حملة أبو إسماعيل، على أنهم سوف يقيمون منصتهم الخاصة قبل صلاة الفجر، وذلك أعلى المثلث أمام مجمع التحرير، يأتى هذا فيما لم تظهر أى تجمعات أو وفود لشباب جماعة الإخوان المسلمين، حيث من المقرر أن يخرجوا فى مسيرات من المساجد الكبرى من محافظتى القاهرة والجيزة عقب صلاة الجمعة إلى ميدان التحرير للمشاركة فى فعاليات مليونية حماية الثورة.

"دو" تطلق خدمة الصحة عبر "الموبايل"

0 التعليقات


أطلقت “دو” أمس، بالتعاون مع شركة “موبايل دوكترز” العالمية التي تقدّم مساعدة طبية عبر الهاتف على مدار الساعة، والمرخصّ لها من قبل مدينة دبي الطبيّة، خط مساعدة طبية فريداً من نوعه، ليكون أحدث إضافة إلى مجموعتها من الخدمات الصحية الذكية . ويوفّر خط المساعدة الطبية سهل الاستخدام خدمةً لا غنى عنها لعملاء “دو”، من خلال تأمين إمكانية الاتصال مع أطباء اختصاصيين وذوي خبرة في أي وقت كان .

ويتزامن إطلاق هذا الخط مع اليوم العالمي للصحة، حيث تؤمن “دو” و”موبايل دوكترز” أنه من حق كلّ فرد أو أسرة التواصل مع أطباء أكفاء من دون انتظار، بغض النظر عن مكان تواجد المريض وفي أي وقت، أكان ذلك أثناء الليل أو النهار، ما قد يغني عن الحاجة للذهاب إلى المستشفيات .
وتتيح هذه الخدمة لعملاء “دو” فرصة الحصول على العناية من المنزل والمراقبة الصحية عن بعد بالاستفادة من الخبرات السريرية واسعة النطاق الخاصة بأولئك الأطباء، ويتم كلّ ذلك عبر تكنولوجيا ترتكز على نهج الرعاية الصحية اللازمة .

يقول فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في “دو”: “يعتبر خط المساعدة الطبية، الذي يعمل على مدار الساعة، خدمةً لا تقدّر بثمن نوفّرها لعملائنا، مقدّمين لهم راحة البال التي تمنحهم فرصة التواصل مع فريق طبي متكامل خاص، بغض النظر عن مكانهم أو سبب حاجتهم للمساعدة الطبية، ونحن سعداء بإطلاقنا هذه الخدمة التي تكمّل مشروعاً تجريبياً ناجحاً عقدناه مع شركة “موبايل دوكترز” .

برنامج صبايا الخير تقديم ريهام سعيد

0 التعليقات
تابع على عرب لايف برنامج صبايا الخير الذى يبث على قناة النهار الفضائية المصرية كل يوم ثلاثاء والاربعاء الساعة 11:30 مساء بتوقيت القاهرة وتقدم قناة النهار العديد من البرامج المفيدة 
اشهر مذيعى قناة النهار :
الكاتب الصحفى ابراهيم حجازى
ودعاء عامر
وعمرو قطامش
رئيس تحرير جريدة اليوم السابع
نجم المصارعة ممدوح فرج وغيرهم الكثير من المذيعين الاخرين.

قناة النهار لاين مباشر ساعة

اهداف مباراة مصر ونيجيريا 3-2 يوتيوب - youtube

0 التعليقات

حقق المنتخب المصري الفوز 3-2 على نظيره النيجيري ودياً مساء الخميس بالإمارات.
وجاءت المباراة ضمن تحضيرات الفراعنة لتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل وتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2013 بجنوب إفريقيا.
وسجل أهداف المنتخب المصري كلاً من: أحمد تمساح (ق 25) بعد ارتطام الكرة بمدافع نيجيريا ثم محمد أبوتريكة (ق 33) من ركلة جزاء وأحمد حسن مكي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.
حسن مكي سجل هدف الفوز
وافتتح صنداي ايمبا بعد تسع دقائق أهداف المباراة ثم أونشيه في الدقيقة 43 سجل هدف التعادل 2-2 لينتهي الشوط الأول والكفتين متساوتين.

الاهداف بعد قليل.....

فيديو النطق بالحكم بقضية مصرية والدة حازم صلاح ابو اسماعيل

0 التعليقات
بعد طول إنتظار أمس صدر حكم المحكمة الإدارية بأن جنسية والدة الدكتور حازم صلاح أبواسماعيل المرشح لرئاسة الجمهورية بوقف تنفيذ قرار وزير الداخلية وإخطار المرشح حازم صلاح ابواسماعيل أن والدته السيدة نوال عبدالعزيز نور لا تحمل سوى الجنسية المصرية
فيديو :لحظة النطق بالحكم لصالح حازم ابواسماعيل بمصرية جنسية والدته

المحكمة الادارية تؤكد ان والدة ابو اسماعيل مصرية

0 التعليقات
بعد طول إنتظار أمس صدر حكم المحكمة الإدارية بأن جنسية والدة الدكتور حازم صلاح أبواسماعيل المرشح لرئاسة الجمهورية بوقف تنفيذ قرار وزير الداخلية وإخطار المرشح حازم صلاح ابواسماعيل أن والدته السيدة نوال عبدالعزيز نور لا تحمل سوى الجنسية المصرية
فيديو :لحظة النطق بالحكم لصالح حازم ابواسماعيل بمصرية جنسية والدته

وبذلك يستمر الحق للدكتور حازم صلاح ابواسماعيل في خوض الإنتخابات الرئاسية وانطلقت أصوات الفرحة بعدها بالفرحة العارمة من أنصار الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل في المحكمة وفي الشوارع بين جميع مؤيديه وبهذا يبقى القرار التأكيدي من اللجنة العليا للإنتخابات الرئاسية للتأكيد على الحكم وأحقية أبواسماعيل في خوض الإنتخابات الرئاسية .

هاتريك رونالدو يقود الريال لسحق أتليتكو مدريد برباعية

0 التعليقات
رونالدوحقق ريال مدريد فوزًا عريضًا على مضيفه أتليتكو مدريد بنتيجة 4/1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ33 للدورى الإسبانى الممتاز.


سجل رباعية الريال كل من: رونالدو هاتريك فى الدقائق 25 و68، 83، وأضاف كاليخون الهدف الرابع فى الدقيقة 88، واكتفى أتليتكو بهدف فالكاو فى الدقيقة 55.


بتلك النتيجة يرتفع رصيد الريال إلى 82 نقطة فى صدارة الليجا وبفارق 4 نقاط عن برشلونة، وتجمد رصيد أتليتكو عند 42 نقطة فى المركز التاسع.


وتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافى المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 40 هدفًا، وبفارق هدف واحد عن ليونيل ميسى نجم برشلونة.
Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم