كليب اغنية قطر الحياة لاحمد مكى

2 التعليقات
اسمع,سمعنا,نزل,موالى,فيديو,يوتيوب,اغنية,قطر الحياة,احمد مكى,مكى,اغنية مكى الجديدة ,قطر الحياة لاحمد مكى,سمعنا قطر الحياة,سمعنا,موالى,اغنية,اغانى,مكى,قطر الحياة,اغنية قطر الحياة,mb3 ام بى 3 ,اغنية احمد مكى
تابع معنا احدث البومات النجم احمد مكى
تحميل اغنية قطر الحياة الجديدة لاحمد مكى

ريال مدريد يحذف "الصليب" من الشعار احتراما للدين الإسلامى

0 التعليقات
شعار نادى ريال مدريد الأسبانى

كشفت تقارير صحفية أسبانية أن إدارة نادى ريال مدريد الأسبانى أصدرت قرارا رسميا، بإخفاء "الصليب" من شعار النادى الملكى، فى المنتجات والأماكن الخاصة بالنادى فى منطقة الشرق الأوسط.

ذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية، أن هذا القرار جاء احتراما للدين الإسلامى، والذى يعتنقه معظم سكان المنطقة.

أشارت الصحيفة، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الأسبانى، أهدى الشيخ سعود بن صقر القاسمى حاكم إمارة رأس الخيمة، درع النادى بدون الصليب المتواجد أعلى الشعار، على هامش الاحتفال بتنفيذ "جزيرة ريال مدريد" فى الإمارة، بتكلفة تقدر بمليار دولار.

بالفديو: مارادونا يشتبك مع مشجعين اماراتيين دفاعا عن زوجته

0 التعليقات
مارادونا يشتبك مع مشجعين إماراتيين دفاعاً عن زوجته
في حادثة جديدة بطلها الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا، المدير الفني لفريق الوصل الإماراتي، أشتبك مارادونا مع أحد المشجعيين الإماراتيين خلال مباراة فريقه ونادي الشباب، وذلك دفاعاً عن زوجته.
والتقطت عدسات الكاميرات مارادونا بعدما اجتاز الحاجز الفاصل بين الملعب والمدرجات واشتبك بعراك مع مشجعين قال لاحقاً انهم اساءوا الى زوجته التي كانت حاضرة في اللقاء.
وقبل الحادثة أظهرت اللقطات التلفزيونية حدوث تلاسن بين زوجة مارادونا في المدرجات وعدد من المشجعين الذين تجمعوا حولها، ليترك مارادونا أرض الملعب ويصعد للمدرجات للوقوف دفاعاً عن زوجته، قبل أن يحتوي الأمن الموقف.
وأفاد المدرب الأرجنتيني تعقيباً على ذلك " لم أقصد الاعتداء على جمهور الشباب، ولم أعمم اساءة اليهم، وإنما قصدت الوقوف في وجه من اعتدى على زوجتي ووجه لها الإهانات، وهو الأمر الذي كان سيقوم به أي رجل للدفاع عن زوجته أو عن أي امرأة مظلومة".
كما تقدمت زوجة مارادونا بشكوى لشرطة دبي اتهمت فيها مشجعين إماراتيين لفريق الشباب بشتمها والاعتداء عليها في المدرجات اثناء المباراة التي خسرها الوصل 0-2.
وعلق سامي القمزي رئيس نادي الشباب على الحادثة قائلاً " لم نكن أطرافاً في النزاع، وعلى الرغم من ذلك فقد توجهنا الى غرفة تبديل الملابس لتقديم الاعتذار للمدرب الأرجنتيني، الذي استقبلنا بغضب وقذفنا بزجاجات المياه، ولم نقرر حتى الأن أن كنا سنتقدم بشكوى للاتحاد ضده على هذا التصرف أم لا".

Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم