اهداف مباراة ريال مدريد و فياريال يوتيوب 21-3-2012

0 التعليقات


اهداف ريال مدريد و فياريال

اهداف مباراة  ريال مدريد و فياريال  اليوم 31-3-2012

اهداف ماتش  ريال مدريد و فياريال اليوم 31-3-2012

مشاهدة اهدافريال مدريد و فياريال  

اهداف  ريال مدريد و فياريال يوتيوب

اهداف مبارايات اليوم 31-3-2012

نتيجة مباراة   ريال مدريد و فياريال

ملخص مباراة  ريال مدريد و فياريال اليوم 31-3-2012



فياريال يمهد الليجا لبرشلونة بتعادل مع ريال مدريد

0 التعليقات



واصل ريال مدريد معاناته وترنحه على قمة الليجا الإسبانية بتعادل مثير مع فياريال بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على ملعب المادريجال ضمن لقاءات الأسبوع 29 للمسابقة.

تقدم رونالدو لريال مدريد في الدقيقة 62 ،وتعادل ماركوس سينا لأصحاب الأرض بتسديدة قوية في تكرار لسيناريو مباراة ريال مدريد وملقا في الأسبوع الماضي.

رفع الريال رصيده إلى 72 نقطة على قمة الليجا التي بدأت تهتز تحت أقدامه بشدة بعد أن ضاق الفارق بينه وبين برشلونة مطارده المباشر إلى 6 نقاط،بينما رفع فياريال رصيده إلى 28 نقطة إحتل بها المركز السابع عشر.

شهد اللقاء وابل من الكروت الملونة بعدما أشهر الحكم خوسيه لويس روميرو الكارت الأصفر 11 مرة والأحمر مرتين من نصيب راموس وأوزيل في الريال.

ظهرت معالم الإثارة في اللقاء ورغبة كل فريق لتحقيق الفوز منذ اللحظات الأولى بعد تسديدة قوية من رونالدو وهجمة منظمة سريعة لفيا ريال تحطمت أمام الدفاعات الملكية.

كاد بيبي أن يفتتح أهداف الريال في الدقيقة 9 بضربة رأس رائعة أبعدها دفاع الغواصة الصفراء قبل أن تتجاوز خط المرمى،ورد أصحاب الأرض بهجمة سريعة إنطلق فيها ماركو روبن وإنفرد بكاسياس الذي تدخل في الوقت المناسب وأنقذ الموقف.

شكلت إنطلاقات فياريال خطورة كبيرة على مرمى كاسياس بفضل تحركات ماركو روبن ونيلمار ومن ورائهما سينا وروبن كاني ، وكان الأخير قريبا من أن يسجل من إحداها في الدقيقة 17.

في الدقيقة 19 كاد راموس أن يتسبب في كارثة لفريقه ،عندما فشل في إبعاد الكرة عن منطقة الجزاء لتتهيأ الكرة أمام نيلمار الذي إنفرد بكاسياس الذي خرج في توقيت مناسب ليسد الزاوية على نيلمار الذي سدد الكرة في قدم الحارس الملكي.

هدد فياريال مرمى النادي الملكي أكثر من مرة في ظل إرتباك واضح بيبي ورفاقه في خط الدفاع وعدم قيام خط الوسط بواجباته أمام الهجوم الأصفر المنظم ،وفي الدقيقة 24 أطلق سينا تسديدة قوية مرت بجوار مرمى الريال.

أجبرت الحالة الدفاعية للريال مورينيو على إجرءا تغيير مبكر للغاية في الدقيقة 27 بإشراك كاليخون بدلاً من لاسانا ديارا الذي لم يكن في أفضل حالاته إلى جانب أنه حصل على إنذار في الدقيقة الخامسة وكان من الممكن أن يحصل على الثاني.

إقتصرت الخطورة الهجومية لريال مدريد طوال فترات الشوط الاول على الكرات الثابتة،وبإستثناء ذلك لم يكن للريال شكل هجومي مؤثر خاصة بعد الأداء الدفاعي الجيد لأصحاب الأرض وحارسهم.

إضطر مورينيو لإجراء تغييره الثاني مع بداية الشوط الثاني بإشراك حميد التينتوب بدلاً من كاليخون الذي نزل في الشوط الأول لكنه خرج للإصابة .

دخل ريال مدريد هذا الشوط بشكل هجومي أفضل عن الاول ليحاصر لاعبو الغواصة الصفراء في مناطقهم الدفاعية خاصة بعد أن تراجعوا بدورهم للخلف.

حالة التراجع في أداء فياريال دفعت لوتينا المدير الفني الجديد للفريق إلى إجراء تغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 61 بإشراك الثنائي دي جوزمان وكامونياس بدلاً من ماركو روبن وروبن كاني لإستعادة التألق الهجومي.

وقبل أن يلمس هذا الثنائي الكرة ،كان ريال مدريد على موعد مع هدف رائع في الدقيقة 62 للخطير رونالدو الذي إخترق بكرة "هات وخذ" مع المتألق أوزيل ينفرد رونالدو بحارس فيا ريال ويراوغه بمهارة ليودع الكرة في المرمى بكل سهولة.

أنقذ ماريو كاسبر مرماه من هدف مؤكد عندما منع كرة سامي خضيرة قبل أن تتجاوز خط المرمى بعد أن تخطت الحارس في الدقيقة 66 وسط سيطرة شبه تامة للميرينجي .

أجرى فياريال تغييره الثالث بإشراك هيرنان مارتينو كيو بدلاً من أنخيل لوبيز،في محاولة أخيرة لإستعادة الاداء الجميل في الشوط الأول.ورد مورينيو بتغيير هجومي بإشراك هيجواين بدلاً من كريم بنزيمة الذي لم يقدم شئ يذكر طوال فترة مشاركته.

في الدقيقة 82 وعلى عكس سير اللقاء إحتسب حكم اللقاء ضربة حرة غير مستحقة لفياريال تصدى لها سينا وسددها قوية لتسكن الزاوية اليمنى لكاسياس معلنة عن هدف تعادل قاتل يتحمل مسئوليته كاسياس .

توترت أجواء اللقاء تماماً وسط إعتراضات من مورينيو مما دفع الحكم لطرده ،ولم تمر دقيقة الإ ولحق به راموس بعد ان حصل على الإنذار الثاني ويعترض أوزيل على الحكم ليحصل بدوره على كارت أحمر مباشرة ويكمل الريال اللقاء بتسعة لاعبين.

وحاول لاعبو الريال إدراك التقدم من جديد الا أن النقص العددي والتوتر والعصبية حالا دون ذلك لينتهي اللقاء بالتعادل.

مانشستر سيتى يفاجأ تشيلسى بفوز غالى .. ويضيق الخناق على يونايتد

0 التعليقات
جانب من المباراة 
قاد الفرنسى سمير نصرى مهاجم مانشستر سيتى، فريقه لتحقيق الفوز على تشيلسى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء بملعب "الاتحاد"، ضمن مباريات الجولة الـ29 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

شهدت المباراة أول ظهور للأرجنتينى كارلوس تيفيز مهاجم المان سيتى، منذ شهر سبتمبر الماضي، بعد الأزمة الشهيرة التى نشبت بينه وبين الإيطالى روبيرتو مانشينى المدير الفنى للفريق، على خلفية رفض تيفيز المشاركة "بديلا"، فى مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ الألمانى بدورى أبطال أوروبا.

وساهم تيفيز فى قيادة فريقه لتحقيق الفوز على تشيلسى ومواصلة مطاردة الغريم التقليدى مانشستر يونايتد على صدارة المسابقة، بعدما مرر كرة سحرية لسمير نصري، الذى نجح فى إيداع الكرة فى شباك بيتر تشيك حارس تشيلسى، محرزاً الهدف الثانى فى الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وكان تشيلسى هو البادىء بالتسجيل عن طريق جارى كاهيل فى الدقيقة 60 ، وتعادل سيرجيو أجويرو للمان سيتى من ركلة جزاء فى الدقيقة 78، قبل أن ينجح نصرى فى رسم البسمة على شفاه جماهير الستيزن بإحرازه الهدف الثانى قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق.

هذا الفوز رفع رصيد مانشستر سيتى إلى 69 نقطة فى المركز الثانى، متخلفا بفارق نقطة واحدة عن المان يونايتد المتصدر، بينما تجمد رصيد تشيلسى عند 49 نقطة فى المركز الخامس.

وفاة لاعب بالدورى الهندى اليوم - تفاصيل وفاة فنكاتيش

0 التعليقات
صورة أرشيفية 
لقى الهندى فنكاتيش، لاعب بنجالور مارس الهندى، مصرعه عقب سقوطه مغشيا عليه فى أرض الملعب خلال مباراة فريقه أمام ساوث ويسترن ريلواى فى دورى الدرجة الأولى الهندى.

وقال الاتحاد الهندى لكرة القدم عبر موقعه على الإنترنت، إن فنكاتيش مهاجم نادى بنجالور مارس البالغ من العمر 27 عاما انهار عقب نوبة قلبية فى استاد بنجالور لكرة القدم، بسبب تأخر حضور سيارة إسعاف فى محيط الاستاد وقام زملاء اللاعب فى الفريق بتأجير عربة صغيرة بثلاث عجلات لنقله لمستشفى محلى لكن ذلك لم ينقذ حياته.

وأضاف اتحاد اللعبة: حل فنكاتيش بديلا فى الشوط الثانى فى مباراة ناديه، لكنه سقط مغشيا عليه قبل نهاية المباراة.

تجميد المصري سنة ونصف.. وغلق استاد بورسعيد

0 التعليقات
استقر اتحاد الكرة على تجميد نشاط اللعبة في نادي المصري لمدة موسم ونصف، وعودة الفريق للدرجة الثانية مع انطلاق 2013-2014.. وغلق استاد بورسعيد ثلاثة أعوام.
وجاءت قرارات اتحاد الكرة التي تنتظر اللمسات النهائية للخروج إلى النور بعد فاجعة بورسعيد التي راح ضحيتها أكثر من 77 شهيدا.
وعلم FilGoal.com أن اتحاد الكرة استقر على تجميد نشاط الفريق البورسعيدي لموسم واحد هو القادم، على أن يعود في 2013-2014.
وسيقرر اتحاد الكرة أيضا في بيانه الرسمي المزمع إعلانه لاحقا غلق استاد بورسعيد ثلاثة أعوام منذ الأن.
ويدرس الاتحاد أن يعود المصري البورسعيدي للدرجة الثانية لا المسابقة الممتازة، على أن يلعب في مجموعة القاهرة. وتلعب أندية القناة في قسم عاصمة مصر.
الواقعة حدثت في الأول من فبراير الماضي، ومن بعدها جمد اتحاد الكرة المصري نشاط كرة القدم مع رغبة الأندية في القصاص من المذنبين أولا.

محمد صلاح: بازل يعرض 800 الف يورو لشرائي ولا افكر فى عرض اسبانيول

0 التعليقات
محمد صلاحاكد محمد صلاح مهاجم المقاولون العرب ومنتخب مصر الاوليمبي انه لن يفكر فى عرض نادى اسبانيول قبل حسم مصيره من العرض الذي تلقاه للاحتراف بنادي بازل السويسري.
وقال صلاح فى تصريحات تلفزيونية : "ذهبت مؤخرا لسويسرا وشعرت هناك بالراحة الشديدة وأؤكد بان المباراة الودية التي خاضها منتخب مصر الاولمبي مع بازل السويسري زادت من تمسك ادارة النادى السويسرى بضمي."
وتابع : "نادى بازل حدد مقابل مادي قيمته 800 الف يورو نظير التعاقد معي بينما حدد نادى المقاولون العرب مبلغ ثلاثة ملايين يوروا لبيعى."
وواصل: "املك عرضاً من نادى اسبانيول الاسباني من اجل خوض تجربة الاختبار هناك ولكنني لا افكر فى هذا العرض وافكر فقط فى الاحتراف بنادى بازل السويسرى واتمنى تحقيق ذلك."

فضل شاكر يعلن اعتزاله رسميا الفن على شاشة "الرحمة".. ومدير أعماله ينفى

0 التعليقات
 فضل شاكر
فاجأ النجم فضل شاكر جمهوره بإعلانه اعتزال الفن بشكل نهائى بعد ظهوره على قناة «الرحمة» مؤخراً التى دعاها إلى منزله، وقال من خلال شاشاتها إنه سيستمر فى الغناء الدينى فقط، وأنه ظل طوال 3 سنوات فى صراع داخلى مع نفسه ما بين الاعتزال والاستمرار، إلا أنه استطاع حسم قراره فى النهاية وإعلان الاعتزال بشكل نهائى رغم كل المغريات.

كما أكد فضل أنه يحضر حاليا لمجموعة من الأناشيد الدينية لطرحها قريبا، وأشار إلى أنه شعر بأن الفن كذبة كبيرة، رغم الجماهيرية الكبيرة التى يتمتع بها فى الوطن العربى، وهو سعيد بأن الله هداه للطريق السليم، وكان هذا من خلال تردده على مسجد «بلال بن رباح» واستماعه لكلام إمام المسجد عن الرسول صلى الله عليه وسلم، وموضوعات أخرى مما غيره كثيرا من الداخل، رغم أنه لا يحب التحدث عن الدين أو السياسة لأنه لا يعلم عنهما الكثير، لكنه أخذ قراره هذا من خلال شعور داخلى سيطر عليه.


وقال فضل عن سبب مشاركته فى مظاهرة سلمية لمناصرة ثوار سوريا، إن هذا جاء بعد الظلم الشديد الذى رآه على شاشة القنوات الفضائية من قتل وذبح وظلم وسب للرسول سيدنا محمد »، وأيضا التعدى على رب العالمين، لذلك يجب على أى مسلم أن يثور ويغار على ما يحدث للشعب السورى الشقيق من جرائم ضد الإنسانية عن طريق الطاغية بشار الأسد، وأشار فضل أنه رغم تلقيه تهديدات من نظام الطاغية بشار الأسد فإن هذا لم ولن يهزه أو يجعله يتراجع عن موقفه واستمرار تنديده بالمجازر التى تحدث فى سوريا، كما يجب على أى مسلم شريف أن يقف فى وجه هذا الطاغية.


كما أدان فضل عددا من القنوات الفضائية التى اتهمته بأنه يأخذ تمويلا من السعودية أو أنه منضم لجماعات إرهابية، وجعلوا من المتظاهرين السلميين مندسين وإرهابيين ينفذون توجيهات من أجندات خارجية وتابعين لأيمن الظواهرى، موضحا أنها قنوات مضللة للحقيقة وتعمل لصالح أشخاص معينين ولا تتقى الله فيما تنشر عن الغير، وأكد أن هذه القنوات هى التى تأخذ تمويلا ماديا وتتلقى تسليحا من الخارج.


ورغم هذا اللقاء الذى شاهده الملايين، فإن غسان غزاوى مدير أعمال فضل شاكر أكد فى اتصال هاتفى مع «اليوم السابع» أن فضل لم يعتزل وأنه حاليا فى الدوحة للتحضير لحفل غنائى، وأن ما صرح به هو مجرد تعبير عن أن ما يحدث فى سوريا لا يشجع على الغناء فى الوقت الحالى ويجعل الفنان غير مقبل على الغناء فى ظل الظروف الراهنة وهو ما قد يؤدى إلى اعتزاله فى النهاية.

إعلان حالة الطوارئ بمطار القاهرة بسبب بلاغ عن وجود متفجرات

0 التعليقات
مطار القاهرة - صورة أرشيفية 
أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولى حالة الطوارئ، وذلك بعدما تلقت اتصالا من مجهول يفيد بوجود متفجرات بحوزة أحد الركاب المتوجهين إلى جدة.

وقالت مصادر أمنية لـ"اليوم السابع" إن السلطات رفعت نسبة التفتيش إلى 100%، وتحديدا على الطائرات المتجهة إلى جدة، والأراضى المقدسة بشكل عام، إضافة إلى رفع حالة الاشتباه فى جميع الركاب، ونشر عدد أكبر من مخبرى إدارة المباحث الجنائية فى أروقة المطار للكشف السريع عن أية مخاطر تواجه الركاب أو الطائرات.

يشار إلى أن مطار القاهرة الدولى كان قد تلقى عدة بلاغات كاذبة تفيد بوجود طائرات مفخخة، إضافة إلى وجود متفجرات، وتهريب أجهزة تنصت بحوزة ركاب أجانب، وغيرها، إلا أن اغلب البلاغات وبالتفتيش تبين عدم صحتها.

مشاهدة مباراة ريال مدريد و فياريال بث مباشر 21-3-2012

0 التعليقات
مباراة ريال مدريد و فياريال
مشاهدة مباراة ريال مدريد و فياريال
بث مباشر مباراة ريال مدريد و فياريال
اون لاين مباراة  ريال مدريد و فياريال
اريد مشاهدة مباراة  ريال مدريد و فياريال   بث مباشر
مشاهدة ماتش  ريال مدريد و فياريال   لايف على النت
مشاهدة مباراة    ريال مدريد و فياريال   اون لاين على النت
مشاهدة مباراة  ريال مدريد و فياريال بث مباشر اليوم   فى الدورى  2012
مشاهدة مباراة ريال مدريد و فياريال  بث مباشر
 
انتظرونااااااااااااااا القنوات قبل المباراة بساعة
مباراة 
توقيت المباراة   بتوقيت القاهرة

شاهد ، مشاهدة ، مباراة،  ريال مدريد و فياريال ، ريال مدريد و فياريال ، بث مباشر ، اون لاين ، لايف ، مجانا ، بدون اشتراك ،  الجزيرة الرياضية، شاهد ، بث مباشر ، دوري   2012 ، قناة الجزيرة الرياضية HD ، اهداف ريال مدريد و فياريال، لقاء ، ماتش ، قناة ، متابعة ، بث مباشر, ريال مدريد و فياريال , مباراة ريال مدريد و فياريال  , مشاهدة مباراة ريال مدريد و فياريال ، اون لاين ريال مدريد و فياريال، لايف ، بث مباشر ريال مدريد و فياريال, عرب لايف

مشاهدة مباراة ارسنال و ايفرتون بث مباشر 21-3-2012

0 التعليقات
مباراة ارسنال و ايفرتون
مشاهدة مباراة ارسنال و ايفرتون
بث مباشر مباراة ارسنال و ايفرتون
اون لاين مباراة  ارسنال و ايفرتون
اريد مشاهدة مباراة   ارسنال و ايفرتون  بث مباشر
مشاهدة ماتش  ارسنال و ايفرتون   لايف على النت
مشاهدة مباراة   ارسنال و ايفرتون    اون لاين على النت
مشاهدة مباراة  ارسنال و ايفرتون بث مباشر اليوم  21-3-2012 فى الدورى  2012
مشاهدة مباراة   بث مباشر
انتظرونااااااااااااااا القنوات قبل المباراة بساعة
مباراة 
توقيت المباراة   بتوقيت القاهرة

شاهد ، مشاهدة ، مباراة،  ارسنال و ايفرتون ،  ارسنال و ايفرتون، بث مباشر ، اون لاين ، لايف ، مجانا ، بدون اشتراك ،  الجزيرة الرياضية، شاهد ارسنال و ايفرتون، بث مباشر ، دوري انجليزى  2012 ، قناة الجزيرة الرياضية HD ارسنال و ايفرتون، اهداف ، لقاء ، ماتش ، قناة ، متابعة ، بث مباشر,  ارسنال و ايفرتون , مباراة  ارسنال و ايفرتون , مشاهدة مباراة  ، اون لاين ، لايف ، بث مباشر ارسنال و ايفرتون, عرب لايف

مشاهدة مباراة تشيلسى و مانشستر سيتى بث مباشر 21-3-2012

0 التعليقات
مباراة تشيلسى و مانشستر سيتى
مشاهدة مباراة تشيلسى و مانشستر سيتى
بث مباشر مباراة تشيلسى و مانشستر سيتى
اون لاين مباراة  تشيلسى و مانشستر سيتى
اريد مشاهدة مباراة  تشيلسى و مانشستر سيتى   بث مباشر
مشاهدة ماتش    تشيلسى و مانشستر سيتى لايف على النت
مشاهدة مباراة    تشيلسى و مانشستر سيتى   اون لاين على النت
مشاهدة مباراة  تشيلسى و مانشستر سيتى بث مباشر اليوم  21-3-2012 فى الدورى  2012
مشاهدة مباراة   بث مباشر
انتظرونااااااااااااااا القنوات قبل المباراة بساعة
مباراة 
توقيت المباراة   بتوقيت القاهرة

شاهد ، مشاهدة ، مباراة،  تشيلسى ، مانشستر سيتى ، بث مباشر ، اون لاين ، لايف ، مجانا ، بدون اشتراك ،  الجزيرة الرياضية، شاهد ، بث مباشر ، دوري   2012 ، قناة الجزيرة الرياضية HD ، اهداف تشيلسى و مانشستر سيتى، لقاء ، ماتش تشيلسى و مانشستر سيتى، قناة ، متابعة تشيلسى و مانشستر سيتى، بث مباشر,  تشيلسى و مانشستر سيتى , مباراة  تشيلسى و مانشستر سيتى , مشاهدة مباراة تشيلسى و مانشستر سيتى ، اون لاين ، لايف ، بث مباشر تشيلسى و مانشستر سيتى, عرب لايف

عيد الأم 2012

1 التعليقات


تحتفل عدد من البلدان في عيد الأم في أيام مختلفة من السنة وذلك لأن الاحتفال بهذا اليوم له عدة أصول مختلفة. تدعي مدرسة فكرية واحدة بأن هذا اليوم ابتدع من يوم كان مخصصا لعبادة الأم في اليونان القديمة، والتي حافظت على مهرجان سيبل، وهو لتكريم أم كبير آلهة اليونان.وقد عقد هذا المهرجان في مختلف أنحاء ربيعي الاعتدال في جميع أنحاء آسيا الصغرى والنهاية في روما بالإضافة إلى عيد الأم، يحتفل باليوم العالمي للمرأة في كثير من البلدان، في أغلب الأحيان يكون في 18 من شهر مارس
Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم