الزمالك يلغى معسكر ويسافر كوت ديفوار 4 أبريل لمواجهة افريكا

0 التعليقات
مران الزمالك - صورة أرشيفية
قرر نادي الزمالك الغاء معسكره التحضيري في قطر قبل لقاء الإياب أمام أفريكا سبورت الإيفواري عقب سحب نادي السد القطري لدعوته لاستضافة المارد الأبيض.
وكان ينتظر أن يسافر فريق الزمالك خلال الفترة المقبلة لقطر للعب مباراتين وديتين تحضيراً لمباراة الإياب لدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا أمام بطل كوت ديفوار.
وأفاد مراسل Yallakora.com بأن نادي السد سحب دعوته لاستضافة فريق الزمالك في معسكر تحضيري نهاية الشهر الجاري.
ويبحث الجهاز الفني للزمالك حالياً لعب مباراتين وديتين أحدهما يوم 29 مارس وأخرى في الثاني من شهر أبريل المقبل كي يتسنى للفريق التحضير لمواجهة أفريكا.
وفاز الزمالك بهدف نظيف من توقيع البنيني رزاق أوتوموسي على أفريكا سبورت في لقاء الذهاب مساء الأحد.
من جانبه أبلغ سفير مصر بكوت ديفوار القلعة البيضاء أن الأجواء في أبيدجان ستكون في غاية الحرارة مما جعل الفريق يقرر السفر لأبيدجان يوم 4 أبريل قبل أربعة أيام من اللقاء للتعود على الأجواء.
ويكفي الزمالك تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل للمرحلة المقبلة أو الخسارة 2-1 أو 3-2.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأبويل نيقوسيا اليوم 27-3-2012

0 التعليقات
يلتقى اليوم متصدر الليجا الاسبانية وحامل اللقب الملكى ريال مدريد فى مباراة سهلة نسبيا امام ابويل نيقوسيا اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دور ربع الناهئى من دورى ابطال اوربا لعام 2011 /2012 

موعد المباراة

الثلاثاء 27-3-2012


توقيــــت المباراة

20:45  _ 8:45 بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة
 الجزيرة الرياضية +5

جولودفيغ ميس فان دير روه google

0 التعليقات

مس فان دي رو (بالألمانية: Ludwig Mies van der Rohe) اسمه الحقيقي ماريا لودفيغ ميشائيل ميس، من أشهر المعماريين الألمانيين، من مواليد 27 مارس 1886 في آخن وتوفي في 17 أغسطس 1969 في شيكاغو.
لودفيج ميس فان دي رو يعتبر واحدا من أهم رواد العمارة الحديثة إلى جانب لو كوربوزييه ووالتر جروبيس. بعد الحرب العالمية الأولى تطلع ميس كمعاصريه من المعماريين لإنشاء طراز معماري جديد يعبر عن الفترة التي كان يعيش فيها ويكون تأثير الطراز كتأثير العمارة الكلاسيكية والقوطية في الفترات التي نشأت فيها. أهم ما يميز أعمال مس هو الوضوح الكامل والبساطة المتناهية عن طريق استخدام عناصر ومواد توصل فكرته هذه مباشرة كالحديد وألواح الزجاج وخلق مساحات رائعة داخل أبنيته تعبر عن الرقي والجمال. قام مس باستغلال الهيكل الحديدي المكشوف والزجاج لملء الفراغات بينه بشكل رأسي لتحديد الفراغ المعماري المطلوب وقام بتسمية أبنيته باسم عمارة "الجلد والعظم".

اليونايتد يغرد في الصدارة بفوز "ثمين" على فولهام

0 التعليقات
EPL - Manchester United v Fulham, Wayne Rooney
استغل مانشستر يونايتد تعثر منافسه وجاره مان سيتي الذي سقط في فخ التعادل مع ستوك سيتي يوم السبت الماضي، ونجح في تعزيز تصدره للبريميرليج بفوز ثمين على فولهام بهدف نظيف حمل توقيع الفتى الذهبي "واين روني" في اللقاء الختاتي للجولة الـ30.

مبارايات دور الثمانية من دورى ابطال اوربا 2012

0 التعليقات
نطلق نهاية هذا الشهر مارس مباريات دور الثمانية لدورى ابطال اوروبا 2012 وذلك بعد ان اقيمت القرعة
يوم الجمعة الماضى وسوف تكون مواعيد هذه المباريات واماكن اقامتها كالتالى

يوم الثلاثاء 27/3/2012
بنفيكا vs تشيلسى على ستاد النور بالبرتغال
ابويل القبرصى vs ريال مدريد فى قبرص

يوم الاربعاء 28/3/2012
مارسيليا vs بايرن ميونخ على ستاد فيلودروم بفرنسا
ميلان vs برشلونة على السان سيرو بأيطاليا

تبدأ جميع مباريات دور الثمانية فى موعد واحد
العاشرة الا الربع بتوقيت مصر الاردن ولبنان / الحادية عشر الا الربع بتوقيت السعودية العراق الكويت
الثانية عشر الا الربع بتوقيت الامارات عمان
 المصدر : http://masrstars.com/vb/showthread.php?t=400073 - masrstars.com

القنوات الناقلة للقاء العودة بين الزمالك وافريكا سبورت

0 التعليقات
الزمالك وأفريكا سبور  
نجحت قناة النهار رياضة، فى شراء حقوق إذاعة مباراة العودة بين الزمالك وأفريكا سبور فى الدور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها 8 أبريل المقبل، بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

يقود أستوديو النهار، الإعلاميان كريم حسن شحاتة وتامر صقر ويضم فريق التحليل صفوة من نجوم وخبراء الكرة المصرية على رأسهم عبد العزيز عبد الشافى وحلمى طولان، ويقوم بالتعليق المعلق المتميز أحمد الطيب.


وكانت النهار قد انفردت بإذاعة متميزة لمباراتى الذهاب للأهلى والبن الإثيوبى، والزمالك وأفريكا سبورت.

تشيلسى يُقدم 100 مليون يورو لشراء رونالدو وهيجواين

0 التعليقات
كريستيانو رونالدو 
يسعى الملياردير الروسى رومان إبراموفيتش مالك نادى تشيلسى الانجليزى، إلى التعاقد مع ثنائى فريق ريال مدريد الإسبانى، كريستيانو رونالدو وجونزالو هيجواين مقابل 100 مليون يورو.

ذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية أن إبراموفيتش يخطط لموسم انتقالات ساخن، لتجديد دماء البلوز وتأهيلهم إلى المنافسة على كل الألقاب محليًا وأوروبيًا فى الموسم المقبل.

أشارت الصحيفة إلى أن هناك مفاوضات أخرى بين النادى اللندنى ونادى نابولى الإيطالى، حول التعاقد مع الثنائى ادينسون كافانى وايزكويل لافيتزى مقابل 70 مليون يورو.

ذكرت تقارير صحفية سابقة أن البلوز يضع عينه على المدير الفنى لفريق برشلونة الأسبانى جوسيب جوارديولا للتعاقد معه لمدة أربع سنوات مقابل عشرة ملايين لكل موسم.

يذكر أن هناك بعض اللاعبين على وشك الرحيل عن تشيلسى، على رأسهم الايفواريين ديدييه دروجبا وسالمون كالو، والفرنسى فلورنت مالودا، وتسعى إدارة البلوز إلى الاستفادة المادية من وراء هؤلاء اللاعبين لتمويل الصفقات الجديدة الصيف المقبل.

اخر اخبار زلزال تشيلى اليوم 26-3-2012

0 التعليقات
وقع امس اليوم الاحد الموافق 25-3-2012 زلزال عنيف ضرب وسط تشيلسى بقوة 7 الى 7:1 بمقياس ريختر مما اسفر عن 7 جرحى واجلاء 7 الاف شخص لمدة ساعات.وتقع تالكا في قلب منطقة تعرضت لزلزال بقوة 8,8 درجات في 2010 تلاه تسونامي عنيف.
وشدد المعهد الجيوفزيائي الاميركي في عدة بيانات متتالية ان "زلزال الاحد لا تتوفر فيه الشروط للتسبب بتسونامي على السواحل".
ورغم ذلك قرر فرعه في ماولي "اخلاء المنطقة الساحلية اثر ملاحظة انسحاب مياه البحر" بمسافة ثلاثين الى اربعين مترا في بعد الاماكن حسب الشهود.

Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم