مشاهدة مباراة انتر ميلان ويوفنتوس بث مباشر 25-3-2012

0 التعليقات
مباراة انتر ميلان ويوفنتوس
مشاهدة مباراة انتر ميلان ويوفنتوس
بث مباشر مباراة انتر ميلان ويوفنتوس
اون لاين مباراة  انتر ميلان ويوفنتوس
مشاهدة ماتش انتر ميلان ويوفنتوس   لايف على النت
مشاهدة مباراة     انتر ميلان ويوفنتوس  اون لاين على النت
مشاهدة مباراة  انتر ميلان ويوفنتوس بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة انتر ميلان ويوفنتوس  بث مباشر

انتظروااااااا القنوات قبل البداية

شاهد ، مشاهدة ، مباراة، انتر ميلان ويوفنتوس  ، انتر ميلان ويوفنتوس ، بث مباشر ، اون لاين ، لايف ، مجانا ، بدون اشتراك ،  الجزيرة الرياضية، شاهد ، بث مباشر ، دوري الايطالى 2012 ، قناة الجزيرة الرياضية HD ، اهداف انتر ميلان ويوفنتوس، لقاء انتر ميلان ويوفنتوس، ماتش ، قناة ، متابعة ، بث مباشر,  انتر ميلان ويوفنتوس , مباراة  انتر ميلان ويوفنتوس , مشاهدة مباراة  انتر ميلان ويوفنتوس، اون لاين انتر ميلان ويوفنتوس، لايف ، بث مباشر , عرب لايف

مشاهدة مباراة عمان و وسوريا بث مباشر 25-3-2012

0 التعليقات
مباراة عمان و وسوريا
مشاهدة مباراة عمان و وسوريا
بث مباشر مباراة عمان و وسوريا
اون لاين مباراة  عمان و وسوريا
مشاهدة ماتش  عمان و وسوريا   لايف على النت
مشاهدة مباراة     عمان و وسوريا  اون لاين على النت
مشاهدة مباراة  عمان و وسوريا بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراةعمان و وسوريا  بث مباشر

انتظروااااااا القنوات قبل البداية
توقيت المباراة:12:05 

شاهد ، مشاهدة ، مباراة،  عمان ، سوريا ، بث مباشر ، اون لاين ، لايف ، مجانا ، بدون اشتراك عمان و وسوريا،  الجزيرة الرياضية، شاهد ، بث مباشر ، دوري   2012 ، قناة الجزيرة الرياضية HD ، اهداف عمان و وسوريا، لقاء ، ماتش ، قناة ، متابعة ، بث مباشر, عمان و وسوريا  , مباراة  عمان و وسوريا , مشاهدة مباراة  عمان و وسوريا، اون لاين ، لايف ، بث مباشر , عرب لايف

كارمن سليمان تفوز بلقب النسخة الأولى لـ "أراب آيدول"

0 التعليقات
 
فازت كارمن سليمان بقلب "محبوبة العرب" فى برنامج رب ايدول الدى حاز على نسبة مشاهدة عالية فى الشرق الاوسط.وقد فازت كارمن بالمنافسة التى كانت بينها وبين المغربية دنيا بطمة فى اللحظات الاخيرة من المسابقة
جدير بالذكر أن كارمن سليمان مصرية تبلغ من العمر 17 عامًا، وقامت والدتها بإثقال موهبتها الغنائية حيث كانت تقوم بتدريبها على الغناء.

نتيجة مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد اليوم 24-3-2012

0 التعليقات
حقق ريال مدريد المطلوب بإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده بعدما سحق ضيفه ريال سوسييداد بخمسة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

La Liga: Cristiano Ronaldo, Real Madrid CF v Real Sociedad
النتيجة
5/1 لريـــال مدريد

نتيجة مباراة برشلونة و ريال مايوركا اليوم 24-3-2012

0 التعليقات
أليكسيس سانشيز لاعب برشلونة
واصل فريق برشلونة انتصاراته فى الدورى الأسبانى، وحقق الفوز التاسع على التوالى، عندما تغلب على مضيفه، فريق ريال مايوركا، بهدفين نظيفين، فى المباراة التى احتضنها ملعب "أونو" بجزيرة مايوركا، ضمن مباريات الجولة الثلاثين للدورى الأسبانى.

تقدم برشلونة عن طريق مهاجمه التشيلى أليكسيس سانشيز فى الدقيقة 9 من الشوط الأول، قبل أن يضيف المدافع جيرارد بيكيه الهدف الثانى فى الدقيقة 79 من عمر اللقاء.


بهذه النتيجة يواصل البارسا الضغط على ريال مدريد، ويقلص الفارق لثلاث فقط بعد وصوله للنقطة 69 فى المركز الثانى، فيما تجمد رصيد مايوركا عند النقطة 36 فى المركز الثانى عشر.

النتيجة
2/0 لبرشلونة 

ريال مدريد يهزم سوسيداد بخماسية ساحقة

0 التعليقات
فاز ريال مدريد المتصدر ووصيف البطل على ضيفه ريال سوسييداد 5-1، وبرشلونة حامل اللقب في الاعوام الثلاثة الاخيرة على مضيفه ريال مايوركا 2-صفر السبت في افتتاح المرحلة الثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
في المباراة الاولى على ملعب سانتياغو برنابيو، افتتح ريال مدريد الذي زج مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بتشكيلة كاملة في الدفالع والوسط والهجوم، التسجيل في وقت مبكر بعد محاولة ضائعة من الفرنسي كريم بنزيمة، عبر الارجنتيني غونزالو هيغواين الذي تلقى كرة معادة من الفرنسي نفسه اودعها الشباك بيمناه.
وعزز البرتغالي كريستيانو رونالدو تقدم فريقه بالهدف الثاني بعد كرة بينية من البرازيلي كاكا وضعها الاول في الشباك (32)، وزرع بنزيمة الثالث بنفسه مستفيدا من تمريرة تشابي الونسو (40).
ورد ريال سوسييداد بسرعة مقلصا الفارق عن طريق تشابي برييتو الذي استثمر كرة من البرتو دي لا بيلا (41).
وشهدت بداية الشوط الثاني هدفين سريعين للفريق الملكي اولهما لبنزيمة اثر تمريرة من الالماني سامي خضيرة (49)، والثاني بالقدم اليمنى لرونالدو مستفيدا من تمريرة هيغواين (56) رافعا رصيده الى 35 هدفا متساويا مع نجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي في صدارة ترتيب الهدافين.
ولم يستطع اي من الفريقين في مدى 35 دقيقة متبقية هز شباك الاخر لتنتهي المباراة بفوز كبير لفريق العاصمة 5-1 بعد تعادلين فرفع رصيده الى 75 نقطة وابقى على فارق النقاط الست الفاصلة بينه وبين مطارده برشلونة الذي حقق اليوم فوزه السابع على التوالي على ملعب "ايبيروستار".
وافتتح الارجنتيني ليونيل ميسي التسجيل لبرشلونة من ضربة حرة لعبها من مسافة 25 مترا تجاوزت الدفاع وظهر ان التشيلي اليكسي سانشيس تابعها برأسه من مسافة قريبة لكن الهدف احتسب للاول (25).
وكان ميسي اصبح افضل هداف في تاريخ ناديه (234 هدفا) بتفوقه بفارق هدفين على الاسطورة سيزار رودريغيز، وذلك بعد ان سجل هدفه الرابع والخمسين هذا الموسم في جميع المسابقات خلال اللقاء الاخير الذي فاز به بطل اوروبا والعالم على ضيفه غرناطة 5-3 في الدوري.
وكاد سانشيس يسجل الهدف الثاني لكن تسديدته المرتدة من الدفاع هبطت على العارضة (33) لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الكاتالوني.
وفي الشوط الثاني نال لاعب الوسط تياغو الكانتارا بطاقة صفراء ثانية للمسه الكرة بيده (57)، لكن هذا لم يمنع ميسي من ممارسة هوايته المعهودة لكن هذه المرة من تسديدة بالغة الخطورة ارتدت الى المدافع جيرار بيكيه الذي اودعها الشباك (79).
ويلعب في وقت لاحق خيتافي مع فالنسيا.
ويلعب الاحد ريال سرقسطة مع اتلتيكو مدريد، وليفانتي مع اوساسونا، واسبانيول مع ملقة، واتلتيك بلباو مع سبورتينغ خيخون، ورايو فايكانو مع فياريال، وريال بيتيس مع راسينغ سانتاندر، والاثنين غرناطة مع اشبيلية.

- ترتيب فرق الصدارة:
1- ريال مدريد 75 نقطة من 29 مباراة
2- برشلونة 69 من 29
3- فالنسيا 47 من 28
4- ليفانتي 44 من 28
5- ملقة 44 من28

مشاهدة مباراة الزمالك و افريكا سبورت بث مباشر 25-3-2012

0 التعليقات
مباراة الزمالك و افريكا سبورت
مشاهدة مباراة الزمالك و افريكا سبورت
بث مباشر مباراة الزمالك و افريكا سبورت
اون لاين مباراة  الزمالك و افريكا سبورت
مشاهدة ماتش  الزمالك و افريكا سبورت   لايف على النت
مشاهدة مباراة    الزمالك و افريكا سبورت   اون لاين على النت
مشاهدة مباراة الزمالك و افريكا سبورت  بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراةالزمالك و افريكا سبورت   بث مباشر

انتظروااااااا القنوات قبل البداية

شاهد ، مشاهدة ، مباراة، الزمالك و افريكا سبورت  ، الزمالك و افريكا سبورت ، بث مباشر ، اون لاين ، لايف ، مجانا ، بدون اشتراك ،  الجزيرة الرياضية، شاهد ، بث مباشر ، دوري ابطال افريقيا  2012 ، قناة الجزيرة الرياضية HD ، اهداف ، لقاء ، ماتش ، قناة ، متابعة الزمالك و افريكا سبورت، بث مباشر,  الزمالك و افريكا سبورت , مباراة  الزمالك و افريكا سبورت , مشاهدة مباراة الزمالك و افريكا سبورت ، اون لاين الزمالك و افريكا سبورت، لايف ، بث مباشر , عرب لايف

مشاهدة مباراة الاهلى والبن الاثيوبى بث مباشر 25-3-2012

0 التعليقات
مشاهدة مباراة الاهلى والبن
بث مباشر مباراة الاهلى والبن
اون لاين مباراة  الاهلى والبن
مشاهدة ماتش  الاهلى والبن   لايف على النت
مشاهدة مباراة    الاهلى والبن   اون لاين على النت
مشاهدة مباراة الاهلى والبن  بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة الاهلى والبن  بث مباشر

انتظروااااااا القنوات قبل البداية

شاهد ، مشاهدة ، مباراة، الاهلى والبن  ، الاهلى والبن ، بث مباشر ، اون لاين ، لايف الاهلى والبن، مجانا الاهلى والبن، بدون اشتراك الاهلى والبن،  الجزيرة الرياضية، شاهد ، بث مباشر ، دوري   2012 ، قناة الجزيرة الرياضية HD ، اهداف الاهلى والبن، لقاء الاهلى والبن، ماتش ، قناة ، متابعة الاهلى والبن، بث مباشر, الاهلى والبن  , مباراة  الاهلى والبن , مشاهدة مباراة الاهلى والبن ، اون لاين الاهلى والبن، لايف ، بث مباشر , عرب لايف

تحميل ومشاهدة حلقة عرب ايدول اليوم السبت 24-3-2012

0 التعليقات
الحلقة الاخيــرة من برنامج عرب ايدول arab idol محبوب العرب اليوم السبت الموافق 24-3-2012 وسوف تداع الحلقة لايف على النت اليوم 24-3-2012 انتظروااا رفع الحلقة
عرب ايدول arabidol الحلقة 4 الرابعةعرب ايدول ايدول arabidol الحلقة الاخيرةعرب ايدول arabidol الحلقة 4 الرابعةعرب ايدول ايدول arabidol الحلقة الاخيرة
عرب ايدول arabidol الحلقة 4 الرابعةعرب ايدول ايدول arabidol الحلقة الاخيرة 

تستطيع الان التصويت الان مجانا من خلال عرب لايف 
فقط اكتب تعليقسم من ترشحه للفوز باللقب وسوف يتم ارسال الترشيحات مجانا

الحلقة الاخيــرة من برنامج عرب ايدول arab idol محبوب العرب اليوم السبت الموافق 24-3-2012 وسوف تداع الحلقة لايف على النت اليوم 24-3-2012 انتظروااا رفع الحلقة
عرب ايدول arabidol الحلقة 4 الرابعةعرب ايدول ايدول arabidol الحلقة الاخيرةعرب ايدول arabidol الحلقة 4 الرابعةعرب ايدول ايدول arabidol الحلقة الاخيرة
عرب ايدول arabidol الحلقة 4 الرابعةعرب ايدول ايدول arabidol الحلقة الاخيرة 
Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم