مصدر يمني: صالح في وضع صحي سيئ ويعاني من مشكلات بالرئة

0 التعليقات


على عبد الله صالح



ال مسئول يمنى حكومى إن الرئيس اليمنى على عبد الله صالح في وضع صحي سيئ ، موضحا أنه يعاني من مشاكل في الرئة والتنفس ويحتاج إلى مرحلة أطول للتعافي.

وأكد المصدر-الذي رفض الكشف عن اسمه- في تصريحات لوكالات الأنباء مساء السبت أن الوزراء اليمنيين الذين حاولوا زيارة صالح قد فشلوا في ذلك بعد رفض طلبهم.

من ناحيته قلل الأحمد الراوحي الناطق باسم الرابطة الإعلامية لشباب الثورة اليمنية المعارضة لنظام صالح من جدية الأخبار الإعلامية حول صحة الرئيس اليمني .

وأكد الراوحى لوكالات الأنباء أن الأخبار الصحية للرئيس اليمني صالح لن تكون مجدية سواء على الصعيد الرسمي أو الشعبي، منوها بأنه فى حال عودته سيكون فاقدا للشرعية والصلاحيات السيادية.

كان سفيراليمن في بريطانيا عبد الله علي الراضي قد أعلن فى وقت سابق أن الرئيس اليمني في حالة مستقرة ويتعافي من جروح أصيب بها في هجوم على قصره وهو واعى ويتحدث.**

بلاتر: الفيفا لن يفتح تحقيق حول ملف قطر 2022 الا بشرط واحد

0 التعليقات

 السويسري جوزيف بلاتر


كد السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ان الاخير لن يفتح اي تحقيق تجاه فوز قطر بشرف تنظيم كأس العالم 2022 الا بشرط واحد هو وجود طلب رسمي من لجنة القيم او لجنة الحلول الجديدة بالاتحاد.

وقال بلاتر في تصريحات اعلامية ابرزتها وسائل الاعلام الانجليزية اجمع ان فتح ملف فوز قطر بنسخة المونديال لـ2022 لن يتم فتحها بدون وجود طلب رسمي من لجنة القيم او من لجنة الحلول.

وطالبت العديد من الدول الاوروبية علي رأسها المانيا الفيفا فتح تحقيق رسمي في فوز قطر بنسخة المونديال بسبب المزاعم الكثيرة التي تؤكد دفع الدولة الاسيوية لرشاوي لبعض من اعضاء اللجنة التنفيذية بالفيفا اثناء التصويت.

كما كرر الاتحاد الاميركي لكرة القدم الطلب ذاته خلال اليومين السابقين علما بأنه كان منافسا مباشرا لقطر لتنظيم النسخة المذكورة.
من جهة اخرى، فشل اجتماع الفيفا بالشخص الذي اكد امتلاكه لدلائل علي دفع قطر لرشاوى للحصول علي نسخة المونديال 2022 بسبب رفض الفيفا تلبية مطالب الشخص التي تم وصفها بانها "غير مقبولة".

وكان من المفترض ان يعقد الفيفا اجتماعا مع الشخص الذي اكد امتلاكه لدلائل رشوة قطر والتي اكدت جريدة " صنداي تايمز" الانجليزي امتلاكها لهذه الادلة ولكنها رفضت نشرها والاكتفاء بعرضها علي الفيفا.

Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم