مشاهدة مباراة ليبيا وزامبيا بث مباشر

0 التعليقات
شاهد مباراة
ليبيا vs زامبيا
/

في تصفيات كاس الامم الافريقيا2012


الساعة :
18:00

ليبيا-- : --زامبيا

الجولة: 2

ملعب 11 يونيو
35°C
المجموعة 03
مباراة إياب
الملعب : ليبيا الرياض


الأهلي يهزم السكة وديا بهدفين تحضيرا للدوري

0 التعليقات
فضل سجل الأهلي في مرمى السكةفاز فريق الأهلي بهدفين نظيفين على السكة الحديد في اطار تحضيرات الفريق لانطلاقة الموسم المقبل للدوري الممتاز.
ويلتقي الأهلي مع الحرس في الجولة الأولى للدوري المصري في الرابع عشر من شهر أكتوبر الجاري.
وسجل فضل هدف الأهلي الأول قبل ثماني دقائق من النهاية علماً بأنه دخل كبديلاً للمهاجم الموريتاني دومينيك دا سيلفا مطلع الشوط الثاني.
وقبل نهاية اللقاء بثلاثة دقائق أحرز مدافع فريق السكة بالخطأ في مرماه الهدف الثاني للقلعة الحمراء.
وأجرى البرتغالي مانويل جوزيه تغييرات الأهلي الثلاثة بادخال فضل والسيد حمدي بدلاً من دومينيك وقناوي مطلع الشوط الثاني قبل أن يخرج وليد سليمان قبل ربع ساعة من نهاية المباراة ليدخل بدلاً منه معتز بالله إينو.
وشهدت الدقيقة 32 من عمر الشوط الثاني وقوع ياسر سمير حارس مرمى السكة مغشياً عليه ليخرج ويدخل بدلاً منه الحارس الثاني.
وقامت جماهير القلعة الحمراء بالهجوم على عدد من الاعلاميين بسبب خلافهم مع المدير الفني للقلعة الحمراء البرتغالي مانويل جوزيه.

حسام حسن مرشح بقوة لتدريب الهلال السودانى

0 التعليقات




أوضح الإعلامى أحمد شوبير مقدم برنامج "أحلى صباح" على إذاعة الشباب والرياضية أن إسم الكابتن حسام حسن مدرب الزمالك والإسماعيلى السابق تردد بقوة لتدريب الهلال السودانى خلفاً للصربى ميلوتين سريدويفيتش "ميشو" أمس
وتأتى هذة الإقالة بعد أقتراب توديع الهلال ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا وتلقيه هزيمة من الترجى التونسى منذ أيام بهدف نظيف على أرضه ووسط جماهيره
وقال شوبير خلال برنامجه "أتمنى من حسام أن يقبل العرض إذا جاء له خلال الأيام القليلة القادمة ، لأن الهلال دائماً على منصات التتويج ، وسيكون إضافة قوية لحسام فى مشواره التدريبى"

اتصالات توقع رسميا عقد رعاية قميص الأهلي في الموسم الجديد

0 التعليقات
قميص الأهلي الجديدوقعت شركة اتصالات لخدمات المحمول اليوم الثلاثاء مع مجلس إدارة النادي الأهلي عقد رعاية قميص الأهلي في الموسم الجديد خلال حفل أقيم في أحد فنادق مصر الجديد.
وشارك في الحفل جميع نجوم الفريق الأول للأهلي والجهاز الفني، بجانب حسن حمدي رئيس النادي والعامري فاروق عضو مجلس الإدارة، وحضر صالح العبدوني رئيس مجلس إدارة شركة اتصالات، وجمال السادات رئيس اتصالات مصر.
ولم يحضر من لاعبي الأهلي محمد أبوتريكة لوفاة زوجة عمه عقب مران الفريق يوم الثلاثاء.
وكانت اتصالات قد اشترت حق رعاية قميص الأهلي من وكالة الاهرام للاعلان بعد منافسة مع فودافون مقابل 135 مليون جنيه.
Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم