جاسوس اسرائيلى يدعى بانه داعية اسلامى

0 التعليقات
الجاسوس الاسرائيلي داخل احد المساجد 
 
 
ادعى الجاسوس الاسرائيلي "إيلان جرابيل" الذي تم القبض عليه الاحد ان وظيفته "داعية اسلامي بالأزهر" وذلك من خلال الحساب الخاص به "البروفايل" على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كما تحتوي صفحته على صورة له وهو يمسك بميكروفون داخل احد المساجد.

وقام موقع أخبار مصر برصد صفحة الجاسوس الاسرائيلي حيث لوحظ ان اغلب اسماء اصدقائه باللغة العبرية، فمنهم من يحمل صورة "البروفايل" الخاص به علما مصر واسرائيل ملتصقان، كما تحتوي صفحته على لينك لتعريف كلمة الدعوة في الاسلام.
واشارت صفحة الجاسوس انه شارك في المشروع الاسرائيلي "تيب" وهى منظمة لتوفير معلومات للصحافة وللجمهور حول إسرائيل.، حيث يستضيف المشروع بشكل منتظم متحدثين ومحللين رسميين إسرائيليين كبار.


وما هو جدير بالذكر ان هذا الجسوس الخائن والمغفل ايضا جاء الى مصر على هدف استخراج معلومات امنية خاصة 
بنا وذلك يعلن لنا نية اسرائيل السيئة  ليدق ناقوس الخطر ولنجهز انفسنا استعدادا لحرب 

ومايشد الانتباه ايضا انه كان موجود اثناء حادثة الكنيسة حتى وقبل الانفجار وقام بتصوير لقطات عن تفجير الكنيسة جدير بالذكر ان معلومات المخابرات العامة قد أشارت إلى أن المتهم كان أحد عناصر جيش الدفاع الإسرائيلى وشارك فى حرب لبنان عام 2006 وأصيب خلالها.، وتم دفعه إلى داخل مصر وتكليفه بتجنيد بعض الأشخاص لتوفيرها للجانب الإسرائيلى من خلال نشاطه فى التجسس ومحاولة جمع المعلومات والبيانات ورصد أحداث ثورة 25 يناير والتواجد فى أماكن التظاهرات وتحريض المتظاهرين على القيام بأعمال شغب تمس النظام العام والوقيعة بين الجيش والشعب.
Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم