تراشق بالحجارة بين جماهير ريال مدريد وبرشلونة بسبب سانتياجو برنابيو

2 التعليقات
سانتياجو برنابيو
اشتعلت أزمة ملعب نهائى كأس ملك أسبانيا بعد رفض أنصار ريال مدريد إقامة النهائى بين غريمها التقليدى برشلونة  وأثلتيك بلباو على ملعب " سانتياجو برنابيو " معقل الفريق الملكى.
ويرى أنصار الريال أن برشلونة قام بموقف مشابه ورفض استضافة نهائي نفس البطولة بين الريال وريال ساراجوسا عام 2004 .
وسيقام النهائي في العشرين من شهر مايو المقبل في حال عدم تأهل النادي الكتالوني إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا،وفي حال حدوث العكس، ستقام المباراة التي لم يحدد مكان إجرائها حتى الآن في الخامس والعشرين من نفس الشهر.
وينقل لكم Yallakora.com بالتعاون مع وكالة الأنباء الأسبانية التصريحات المتبادلة بين برشلونة وريال مدريد وموقف الإتحاد الأسبانى.

جماهير الريال ترفض اقامة نهائي كأس الملك على البرنابيو
رفضت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني اقامة نهائي كأس الملك بين برشلونة وأثلتيك بلباو على ملعب فريقها سانتياجو برنابيو.
وكانت الجماهير ظلت تهتف أثناء وبعد مباراة ريال مدريد وليفانتي بالدوري يوم الأحد، والتي انتهت لصالح الملكي بنتيجة 4-2 ، "النهائي لن يلعب هنا".
وكشف استطلاع رأي أجرته صحيفة (ماركا) الإسبانية ذات النزعة المدريدية مؤخرا أن أغلب قراء الجريدة لا يؤيدون اقامة النهائي، المقرر إقامته في مايو  على ملعب البرنابيو.
ومن المقرر أن يتم الاعلان عن الملعب الذي سيستضيف نهائي البطولة اليوم، وفقا لما ذكرته تقارير اخبارية.
برشلونة وبلباو يطالبان بلعب نهائي الكأس في البرنابيو
اتفق فريقا برشلونة وأثلتيك بلباو على رغبتهما في خوض مباراة نهائي كأس ملك أسبانيا على استاد ساناتياجو برنابيو معقل ريال مدريد.
وقالت صحيفة (أس) الإسبانية إن مسئولي الفريقين طالبا خلال الاجتماع الذي جمع بينهما اليوم،الاتحاد الإسباني لكرة بإقامة لقاء نهائي كأس الملك.
وأشارت أن مسئولي الناديين أمهلا الاتحاد عشرة أيام للرد عليهم، وهما مصممان على خوض اللقاء في البرنابيو بالنظر إلى تحمله سعة جماهيرية كبيرة تصل إلى 85 الف مشجع.
وأضافت أن الكرة الآن في ملعب ريال مدريد الذي لا يبدو مستعدا للموافقة فبجانب بعض التجديدات في الاستاد التي قد تجعل الفريق يرفض استضافة النهائي هناك أيضا جماهير الريال التي رفضت ذلك الاقتراح خلال مباراة الفريق الملكي أمام ليفانتي (4-2).
ومن أهم الأسباب التي قد تدفع ريال مدريد إلى رفض طلب الاتحاد الإسباني رسميا، وفقا لـ(أس)، هو رفض برشلونة احتضان المباراة النهائية من كأس ملك إسبانيا (2004) بين ريال مدريد وريال ساراجوسا.
جوتي يعارض إقامة نهائي كأس الملك في البرنابيو
أعرب صانع ألعاب ريال مدريد السابق خوسيه ماريا جوتي عن رفضه لاستضافة ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الملكي، لنهائي كأس ملك إسبانيا بين الغريم التقليدي برشلونة وأثلتيك بلباو.
وكتب جوتي على حسابه الشخصي بشبكة التدوين المصغر (تويتر) "لا لإقامة نهائي كأس الملك في البرنابيو" مذكرا برفض برشلونة استضافة نهائي نفس البطولة بين الريال وريال ساراجوسا عام 2004.
وأضاف "لماذا لم يتمكن الريال من لعب نهائي البطولة أمام ريال ساراجوسا في الكامب نو؟.. "لماذا يجب على الريال أن يعطي دائما؟ نحن رجال نبلاء ولكن يجب أن نفكر في أنفسنا بعض الوقت لأن البرنابيو هو ملكنا ونجن من نقرر".
ولا يلعب جوتي حاليا لأي ناد عقب فسخه تعاقده مع نادي بيشكتاش التركي في نوفمبر ثان الماضي.
واتفق فريقا برشلونة وأثلتيك بلباو في وقت سابق اليوم على رغبتهما في خوض مباراة نهائي كأس ملك أسبانيا على استاد ساناتياجو برنابيو معقل ريال مدريد.
وقالت صحيفة (أس) الإسبانية إن مسئولي الفريقين طالبا خلال الاجتماع الذي جمع بينهما اليوم،الاتحاد الإسباني لكرة بإقامة لقاء نهائي كأس الملك في البرنابيو وأمهلاه عشرة أيام للرد عليهم.
مورينيو: لا يهمني إقامة لقاء نهائي كأس الملك في البرنابيو أو في الصين
كشف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد عن عدم اكتراثه بمكان إقامة مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا بين الغريم برشلونة وأثلتيك بلباو.
وبسؤاله عن احتمالية استضافة سانتياجو برنابيو معقل الملكي للقاء النهائي رد "يعلبون في أي مكان يريدونه. لا يفرق معي إقامة اللقاء هنا في البرنابيو أو في الصين".
ويدور جدل حاليا حول إقامة لقاء النهائي في سانتياجو برنابيو وموافقة الريال من عدمه.
واتفق برشلونة وأثلتيك بلباو في وقت سابق اليوم على إقامة النهائي في معقل النادي الملكي.
وطالب الناديان الاتحاد الإسباني بإقامة اللقاء في البرنابيو وأمهلاه عشرة أيام للرد عليهم.
داني ألفيش: الريال لن يسمح لنا أبدا بلعب النهائي في البرنابيو
استبعد الظهير البرازيلي الدولي داني ألفيش لاعب فريق برشلونة الإسباني أن يوافق ريال مدريد على استضافة نهائي كأس ملك إسبانيا بين البرسا وأثلتيك بلباو.
وقال اللاعب في مؤتمر صحفي : "البرنابيو هو الأفضل من حيث التأمين والسعة لاستضافة النهائي لكنهم (الريال) لن يسمحوا لنا أبدا بلعب النهائي في البرنابيو".
وأضاف "سنلعب أينما يقولون لنا فالمكان لن يشكل فارقا معنا. كل ما يعجبني في الأمر أننا سألعب نهائي آخر".
ويدور جدل حاليا حول إقامة لقاء النهائي في سانتياجو برنابيو وموافقة الريال من عدمه.
واتفق برشلونة وأثلتيك بلباو في وقت سابق اليوم على إقامة النهائي في معقل النادي الملكي.
وطالب الناديان الاتحاد الإسباني بإقامة اللقاء في البرنابيو وأمهلاه عشرة أيام للرد عليهم.
الاتحاد الأسباني لا يمكنه إجبار ريال مدريد على استضافة نهائي كأس الملك
 أكد خورخي كاريتيرو المتحدث باسم الاتحاد الأسباني لكرة القدم اليوم الاثنين أن الاتحاد"لا يمكنه إجبار ريال مدريد على التنازل عن استاده" لاستضافة نهائي بطولة كأس الملك في مايو المقبل ، الذي قد يقام على الأرجح في بلنسية نهاية الأمر.
وأوضح  "استاد سانتياجو برنابيو ملك جهة ما ، وهي ريال مدريد ، ولا يمكننا أن نجبره على أن يتركه إذا لم يكن يستطيع. يمكننا أن نقترح عليه الأمر ، لكن من حقه الرفض".
واتفق برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم على رغبتهما في إقامة النهائي على استاد سانتياجو برنابيو.
ولم يخطر ريال مدريد الاتحاد برده رسميا ، لكن كاريتيرو أضاف أنهم يعرفون "بشكل غير مباشر" أن النادي الملكي سيتعلل بإجراء بعض التجديدات في الاستاد لتبرير رفضه استضافة نهائي الكأس.
واتفقت كل الأطراف على الانتظار عشرة أيام قبل اتخاذ قرار نهائي.
وأضاف كاريتيرو "دائما لابد من بحث البدائل وفي هذا التوقيت نعتقد أن ملعب ميستايا سيكون مناسبا ، ولنا معه تجربة من العام الماضي".

بالفيديو: زكى يزين رباعية الزمالك بهدف عالمى فى مرمى الاتصالات

1 التعليقات
سجل مهاجم الزمالك عمرو زكى هدفاً عالمياً فى شباك المصرية للإتصالات ليقود الفريق الأبيض للفوز على مضيفه 4\1 فى المباراة الودية التى اقيمت عصر الاثنين.
وشارك الوافد الجديد إبراهيم حسن صانع ألعاب الزمالك القادم من فريق نجوم المستقبل وترك بصمته بأولى أهدافه مع الفريق الأبيض بينما احرز أحمد جعفرهدف من ضربة جزاء وعمرو زكى هدفين.
وغاب عن الزمالك قائده عبد الواحد السيد وصانع العابه محمود عبد الرازق "شيكابالا" بالإضافة إلى العميد أحمد حسن بينما شارك حازم إمام الظهير العائد.
 عمرو زكى يعود بقوة
شاهد الهدف 

أفضل عشر أهداف فى كأس الامم الافريقية 2012

0 التعليقات
شهدت كأس الامم الافريقية والتى لم يمضى على انتهائها يومان عدة احداث منها خروج جميع المنتخبات العربية فى الادوار ربع النهائى وماقبله ... وقد قمنا بتجميع افضل اهداف فى الكأس وعلى الفور قمنا بنشرها ويارب تعجبكم

بيكيه لاعب برشلونة يتعرض لحادث مرورى وينجو منه

0 التعليقات
بيكيه
تعرض مدافع برشلونة جيرارد بيكيه الاثنين لحادث مروري أثناء توجهه لملعب كامب نو.
وتسبب الحادث في كسر باب السيارة بعدما اصطدمت بها حافلة، لكن اللاعب خرج منها سليما دون أذى.
ووصل بيكيه في الموعد المحدد للملعب حيث يستعد الفريق للسفر إلى ألمانيا لخوض مباراة الذهاب لدور الـ16 بدوري الأبطال الثلاثاء أمام فريق باير ليفركوزن.
الجديربالذكر ان اللاعب تسبب ولو بشكل غير مباشر في خسارة برشلونة لمباراته الأخيرة أمام أوساسونا بالدوري الاسباني بنتيجة 2-3 بسبب هفواته الدفاعية المتكررة.

اهداف مباراة ريال مدريد وليفانتى 12-2-2012 يوتيوب فى الدورى الاسبانى

0 التعليقات
شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وليفانتى يوم الاحد 12-2-2012 والتى انتهت بفوز الملكى ريال مدريد 4-2 على ليفانتى فى الدورى الاسبانى

الاهداف على اليوتيوب 

Real Madrid vs Levante 4-2 All Goals & full highlights

 


Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم