مشاهدة مباراة الزمالك ويانج افريكانز بث مباشر 18-2-2012

0 التعليقات
كلمات دلاليه
الزمالك ويانج افريكانز,مباراة الزمالك ويانج افريكانز بث مباشر,مشاهدة مباراة الزمالك ويانج افريكانز بث مباشر,حداد بورسعيد,توقيت المباراة,الزمالك ويانج افريكانز بث مباشر اليوم ,مشاهدة مباراة الزمالك ويانج افريكانز اون لاين لايف

شاهد على منوعات كول مبارايات دورى ابطال افريقيا والتى تقام يوم السبت الموافق 18-2-2012 
المباراة تقام فى تمام الساعة ال3 عصرا بتوقيت مصر 
1
معلومات عن المباراة
  • موعد المباراة : يوم السبت 18 فبراير 2012 الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر .
  • القنوات الناقلة للمباراة : قناة مودرن سبورت , قناة زووم سبورت , قناة مودرن كورة , قناة ميلودى سبورت , قناة الحياة 2 .
  • ملعب المباراة : ستاد الصداقة فى تنزانيا .
  • زى الزمالك فى المباراة : الزى الاسود حداد على شهداء بورسعيد .
  • حكم المباراة : الحكم الأثيوبى باملاك تيسيما ويعاونه كل من  كنفي وموسي كيندي .
اسعار التذاكر : تبدأ من 11 جنيه الى 190 جنيه . 

وفاة الفنان حاتم ذو الفقار

0 التعليقات
وفاة الفنان حاتم ذو الفقار "شرير" السينما المصرية

القاهرة- توفي الفنان المصري حاتم ذو الفقار، في وقت متأخر من مساء الأربعاء 15 فبراير/شباط، بمنزله، عن عمر يناهز 60 عامًا، ومن المقرر أن يشيع الفنان الراحل إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه بمحافظة المنوفية "شمال القاهرة" الخميس 16 فبراير/شباط.

وقالت تقارير صحفية مصرية: إن أسباب الوفاة لم تعرف حتى الآن، مشيرة إلى أن العزاء سيكون بمسجد "الصديق" بمساكن الشيراتون "شرق القاهرة" السبت المقبل.

والفنان الراحل، ولد 1952م، وتخرج في المعهد العالي للسينما، واشتهر بأدوار الشر في السينما المصرية، خلال عقدي الثمانيات والتسعينات.. بدأ حياته الفنية بأدوار صغيرة في الأفلام، ثم تصاعدت مساحة أدواره، وعمل في المسرح والسينما والتلفزيون.

وتزوج من الفنانة نورا، ثم انفصلا، وابتعد لبعض الوقت عن السينما وقدم أدوارا مختلفة في السينما والتلفزيون، ولكنه لمع في أدوار الشر في العديد من المسلسلات.

وتعرض الفنان الراحل للسجن منذ سنوات طويلة، بعد إدانته بتعاطي المخدرات، وكان حينها قد احتفل لتوه بالزواج من الفنانة نورا؛ لتطلب الأخيرة الطلاق عقب الحكم بإدانته.

وعقب خروجه من السجن أقلع الفنان الراحل عن المخدرات، وغاب لفترة طويلة عن الساحة الفنية والإعلامية، قبل أن يدلي بتصريحات تلفزيونية أكد خلالها أن أجمل لحظة في حياته كانت وقت إعلان عبور الجيش المصري قناة السويس، وهزيمة العدو الإسرائيلي في السادس من أكتوبر عام 1973م.

واعتبر أن سر انكساره يعود إلى أحوال الوسط الفني الحالية؛ التي يراها "متردية" من حيث تفشي الوساطات داخله، وإتاحة الفرصة فيه لأنصاف الموهوبين، مؤكدا أنه سيظل يعمل في المجال الفني حتى آخر رمق في حياته، سواء بالتمثيل أو العمل كمنتج فني، على رغم أية مصاعب أو تحديات تواجهه.

الدكتور إبراهيم الفقي

0 التعليقات
الدكتور إبراهيم الفقي (5 اغسطس 1950 [1] - 10 فبراير 2012) خبير التنمية البشرية[2] [3]والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المعهد الكندي للبرمجة اللغوية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية،وهو حاصل على درجة الدكتوراه في علم الميتافيزيقا من جامعة ميتافيزيقا بلوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، ومؤلف علم ديناميكية التكيف العصبي وعلم قوة الطاقة البشرية، عاش في مونتريال بكندا مع زوجته آمال وابنتيهما التوأم نانسي ونرمين. قد توفي الدكتور إبراهيم الفقى فجر يوم الجمعة الموافق 10 فبراير 2012 عقب اندلاع حريق بشقته بشرق القاهرة بمدينة نصر، وكذلك شقيقته"فوقية"، ومربيته "نوال" متوفين إثر اختناقهم نتيجة لتصاعد الدخان من الدور المحترق إلى الدور الذي يقطن فيه الدكتور مع أختة ومربيته.
شبابه: حصل على بطولة مصر في تنس الطاولة لعدة سنوات ومثل مصر مع المنتخب الوطني في بطولة العالم لتنس الطاولة بألمانيا الغربية عام 1969. وفي الحياة المهنية فقد تدرج في الوظائف حتى درجة مدير قسم في قطاع الفنادق بفندق فلسطين بالإسكندرية ووصل إلى الدرجة الثالثة وهو في سن الخامسة والعشرين.
هاجر إلى كندا لدراسة الإدارة، وبدأ هناك في وظيفة جلي الأطباق وفي وظيفة حارس لمطعم وحمال كراسي وطاولات في فندق بسيط.
نجاحه:
يحكي الدكتور الفقي في محاضراته أنه سافر إلى كندا مع زوجته وهو لا يمتلك شيئا وعمل في أقل الوظائف في فندق بالرغم من نجاحه في الفندقة قبل سفره الي كندا, ثم تدرج في وقت قصير جدا الي ان اصبح مدير اكبر الفنادق في كندا وحصل علي الكثير من الشهادات الدولية واكثر من دكتوراة في علم التنمية البشرية, و يقول الدكتور ابراهيم الفقي إنه قام بتأليف علمين جديدين مسجلين باسمه وهما: علم قوة الطاقة البشرية و علم ديناميكية التكيف العصبي.