برشلونة يتغلب على اشبيلية في الأنفاس الأخير

 
أنقذ ديفيد فيا و سيسك فابريغاس فريق برشلونة من الخسارة أمام إشبيلية في الأسبوع السادس، وذلك عندما سجل هدفي العودة بالنتيجة من 2-0 إلى 2-2 قبل أن يسجل ديفيد فيا هدف الفوز.

وبدأت المباراة وسط ندية واضحة من الفريقين، حيث لجأ إشبيلية للعب البدني الذي وضع ضغطاً كبيراً على برشلونة، ووسط هذا الضغط خطف الألماني تروخوفسكي هدف التقدم في الدقيقة 26 وسط ضعف تغطية من لاعبي برشلونة في خط الدفاع.
برشلونة لم يقم بردة الفعل المطلوب بعد الهدف، وإن حاول ليونيل ميسي التهديد لوحده لكن المحاولات افتقدت للجدية لينتهي الشوط الأول فوز برشلونة 1-0.

وفي الشوط الثاني، ومع بدايته سجل نيغريدو الهدف الثاني في الدقيقة 48، وظهر برشلونة فاقد القدرة على الضغط بعدها وإن سجل له فابريغاس من تسديدة قوية في الدقيقة 53.

اللقطة المثيرة للجدل تحكيمياً كانت في الدقيقة 70 عندما ضرب سيرجيو بوسكتش بوضوح أحد لاعبي إشبيلية، وهي لقطة طالب لاعبو إشبيلية فيها طرد اللاعب الكتلوني لكن الحكم اكتفى ببطاقة صفراء.

بعدها بدقيقتين، تعارك ميديل وسيسك في خط الوسط على كرة متوقفة، فقام الأول بمحاولة ضرب سيسك لكنه لم يفعل أكثر من لمسه إلا أن الحكم طرده في لقطة أخرى مثيرة للجدل التحكيمي.

الجدل لم يتوقف إلى هنا، فهدف برشلونة الثاني جاء في الدقيقة 89 بعد لمسة يد واضحة لتياغو الكانترا الذي صنع هدف التعادل لسيسك فابريغاس، قبل أن يقوم ديفيد فيا بدور الحاسم ويسجل هدف الفوز في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة حقق برشلونة الفوز السادس له على التوالي ليرفع رصيده إلى 18 نقطة.
آخر تحديث: السبت, 29 سبتمبر 2012 10:07
Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم