اخبار وفاة الفنان احمد رمزى


 صلاة الجنازة على جثمان الفنان الراحل أحمد رمزي، بمسجد الفتح، بمدينة سيدي عبد الرحمن، مرسى مطروح، 29 سبتمبر 2012. توفي الفنان أحمد رمزي عن عمر يناهز 82 عاما إثر إصابته بجلطة مفاجئة في عضلة القلب، تسببت في حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية، أدى لوفاته، بمنزله في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي وتم دفن الفقيد بمقابر مدينة سيدي عبد الرحمن، بمحافظة مرسى مطروح وسط غياب الفنانين عن المشاركة في تشييع جثمان الراحل باستثناء الفنان أحمد السقا.
شيع مئات من أهالي مدينة «سيدي عبد الرحمن» بمحافظة مرسى مطروح، السبت، جثمان الفنان أحمد رمزي، الذي وافته المنية ظهر الجمعة عن عمر يناهز 82 عامًا.
وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الفقيد، عقب صلاة العصر بمسجد الفتح، في مدينة سيدي عبد الرحمن، وغاب الفنانون عن المشاركة في الجنازة، باستثناء الفنان أحمد السقا، الذي حرص على مرافقة الجثمان منذ خروجه من مستشفى العلمين حتى مقابر العائلة الفنان الراحل، فيما تلقت أسرة الفقيد واجب العزاء في المقابر من المشيعين.
وقال الفنان أحمد السقا، لـ«المصري اليوم»: «إن حضوري الجنازة لكون الفقيد بمثابة والدي، ومثلي الأعلى في الوسط الفني»، رافضًا تبرير موقف غياب الفنانين عن المشاركة في تشييع جثمان الراحل.
Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم