اوليمبياد لندن 2012 مجانا على التليفزيون المصرى

لندن 2012
كشف أحمد شكري رئيس قناة النيل للرياضة الفضائية بأن التلفزيون المصري سيذيع مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد لندن 2012 أرضي وفضائي فيما تجرى محاولات للحصول علي حقوق بث مباريات كأس الامم الاوروبية "يورو 2012" خلال الصيف.

وستنطلق منافسات كرة القدم في أولمبياد لندن يوم 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبل واوقعت القرعة منتخب مصر الأوليمبي في المجموعة الثالثة التي تضم البرازيل وبيلا روسيا ونيوزيلندا.
 
وقال شكري  "سنذيع بشكل رسمي مباريات منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد لندن 2012 علي قناة النيل للرياضة وباقي التلفزيون المصري كما سنذيع أيضا باقي الألعاب".

وأختتم شكري تصريحاته قائلا: "أحب أن أشكر من هنا السيد أحمد أنيس وزير الإعلام والسيد ثروت مكي رئيس امناء إتحاد الإذاعة والتلفزيون علي المجهود الكبير الذي بذلوا حتي تستطيع الجماهير المصرية العظيمة مشاهدة هذه المباريات علي التلفزيون المصري".

من جهة اخرى، أعلن المهندس خالد عبدالعزيز، رئيس المجلس القومي للشباب، أن صندوق التمويل الأهلي الذي يتولى رئاسته، يدرس شراء حقوق البث الفضائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية، وبثها مجانا على التليفزيون المصري، وذلك باعتبارها ثاني أقوى بطولة بعد كأس العالم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخى الزائر تعليقك يعبر عنك ؛ فلا تحرمنا منه ورجاء الأبتعاد عن الالفاظ الخارجة

Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم