منتخب مصر يعسكر فى المغرب ويواجه الوداد وديا

 منتخب مصر يواجه الوداد البيضاوى
قال وزير الرياضة والشباب المغربي السابق منصف بلخياط ان منتخب مصر الاول لكرة القدم سيخوض معسكرا اعداديا في المغرب في نهاية مايو المقبل قبل خوض تصفيات كأس العالم 2014 فيما رد إتحاد الكرة المصرى وأكد عدم علمه بموعد المباراة.
كما أضاف بلخياط الذي يرأس حاليا مؤسسة محمد السادس للابطال ان المنتخب المصري سيخوض مباراة ودية تنظمها مؤسسته ضد الوداد البيضاوي وصيف بطل دوري أبطال افريقيا في 23 مايو في تكريم نجم المغرب السابق عزيز بودربالة.
وستقام المباراة باستاد محمد الخامس في الدار البيضاء.
وتستعد مصر لمواجهة موزامبيق في أولى مبارياتها بالمجموعة السابعة بالتصفيات الافريقية لكأس العالم في البرازيل عام 2014. وتضم هذه المجموعة أيضا زيمبابوي وغينيا.
وأبلغ بلخياط رويترز "بطلب من النجم عزيز بودربالة الذي تربطه علاقات ود وحب متبادل مع مصر تم الاتفاق على اقامة مباراة ودية تجمع المنتخب الاول لمصر بفريق الوداد البيضاوي يوم الاربعاء 23 مايو وسيلعب بودربالة ثماني دقائق في هذا اللقاء."
وشارك صانع اللعب السابق بودربالة مع منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم 1986 بالمكسيك. كما كان اللاعب ضمن تشكيلة منتخب المغرب الذي واجه مصر في قبل نهائي كأس الامم الافريقية بالقاهرة في نفس العام.
من جهته أكد عزمي مجاهد  المتحدث الرسمي باسم إتحاد الكرة لمراسل  أنه لم يصله أى شىء رسمي بالمباراة المذكور .
وقال مجاهد فى تصريح مقتضب لمراسل Yallakora.com :" إتحاد الكرة لا يعلم شىء عن هذه المباراة".
يذكر أن المنتخب المصرى سيقيم معسكراً فى الإمارات يبدأ الثلاثاء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخى الزائر تعليقك يعبر عنك ؛ فلا تحرمنا منه ورجاء الأبتعاد عن الالفاظ الخارجة

Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم