فيديو: وفاة موروسينى لاعب ليفورنو الايطالي الدرجة الثانية

تقرر أن تُجرى اليوم الاحد عملية تشريح لجثة بييرماريو موروسيني لاعب خط وسط فريق ليفورنو المشارك في بطولة دوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم "سيري بي" والذي توفى أمس السبت على أرض الملعب إثر تعرضه لأزمة قلبية.

وستُجرى عملية التشريح في مستشفى سانتو سبيريتو في بيسكارا، التي نُقِل اليها اللاعب ذو الخمسة والعشرين ربيعا، عقب تعرضه للسقوط على أرض الملعب بعد مرور 30 دقيقة من بداية المباراة أمام بيسكارا، وفقد الوعي قبل ان تنقله سيارة الاسعاف على الفور من استاد "أدرياتيكا" إلى المستشفى.

وبدا أن اللاعب توفى على أرض اللعب، حيث أجريت له عملية تدليك القلب قبل وصول سيارة الاسعاف.
وقال ليوناردو بالوسكيا رئيس قسم القلب بالمستشفى: "فعلنا كل ما بوسعنا لإنقاذ الفتى، حاولنا لأكثر من ساعة، ولكنه لم يستعد وعيه أبدا".
كان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد أعلن عن تأجيل جميع مباريات دوري الدرجتين الأولى والثانية.
كما اعلن داميانو تومازي رئيس رابطة لاعبي كرة القدم عن عقد اجتماع غدا الاثنين لمناقشة سبل الوقاية المتطورة من إصابة اللاعبين بأزمات قلبية.
وصرح تومازي لوسائل الإعلام قائلا:" إنها لمأساة نقف أمامها عاجزين و بلا حيلة. شيء مثل هذا لا يمكن تفسيره، علينا الانتظار لمعرفة المزيد بعد تشريح الجثة لكن الآن سنحاول التغلب على شعورنا بالحزن".
وأضاف:"سنعقد اجتماعا طارئا يوم الاثنين بعدما كنا ألغينا اجتماعنا السابق، وسنناقش فيه هذه الفاجعة والمشاكل المتعلقة بضمان سلامة اللاعبين ، خاصة لاعبي دوريات الهواة ".





















0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخى الزائر تعليقك يعبر عنك ؛ فلا تحرمنا منه ورجاء الأبتعاد عن الالفاظ الخارجة

Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم