مالاجا يحيى امال برشلونة فى الدورى بتعادل صاعق مع الملكى

سيكون على لاعبي برشلونة توجيه الشكر إلى سانتياجو كازورلا لاعب مالاجا الذي أفقد ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني نقطتين عندما سجل هدفا ثمينا تعادل به فريقه مع الملكي 1-1 يوم الأحد.
وتقدم الميرينجي منذ الدقيقة 35 بواسطة الفرنسي كريم بنزيمة في مباراة الجولة الـ28 من الدوري الإسباني، قبل أن يتعادل كازورلا في الدقيقة 90.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 71 نقطة في الصدارة بفارق ثماني نقاط عن مطارده وغريمه برشلونة.
كما ارتفع رصيد مالاجا إلى 41 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف ليفانتي.
وتوقفت انتصارات الريال المتتالية عند 11 مباراة، كما تنتظره مواجهة صعبة في الجولة المقبلة أمام فريق فياريال على ملعب المادريجال.
فيما منع مالاجا مضيفه الملكي من تحقيق الفوز الثالث عليه هذا الموسم، بعد خسارته 0-4 ذهابا في الدوري و3-2 في مسابقة الكأس.
لدغة كازورلا
أجرى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عدة تعديلات على تشكيلته الأساسية، فقد دفع بالفرنسي لاسانا ديارا كظهير أيمن بدلا من الفارو أربيلوا.
كما أشرك كريم بنزيمة العائد من الإصابة أساسيا على حساب جونزالو إيجوايين، لكنه أبقى على الثلاثي كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا وميسوت أوتسيل لتكتمل خطة الملكي الهجومية بطريقة 4-2-3-1.
واندفع الريال للهجوم منذ بداية المباراة واستحوذ على الكرة بشكل كبير حتى تمكن رونالدو من إرسال عرضية متقنة إلى بنزيمة الذي وضعها برأسه بسهولة في المرمى.
وكان الريال على وشك تسجيل هدف التعزيز عندما مرر كاكا كرة بينية لرونالدو الذي انفرد بالحارس وسدد غير أن الأخير تصدى لكرة البرتغالي ببراعة في الدقيقة 62.
وحاول الملكي تسجيل الهدف الثاني عن طريق بنزيمة وكاكا ورونالدو لكنهم فشلوا في ذلك حتى لدغ كازورلا مرمى إيكير كاسياس بتسديدة متقنة من ركلة حرة مباشرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخى الزائر تعليقك يعبر عنك ؛ فلا تحرمنا منه ورجاء الأبتعاد عن الالفاظ الخارجة

Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم