اقالة حسم حسن وابراهيم حسن من نادى الاسماعيلى


حسام حسن لم يدم طويلا في تدريب الاسماعيلي 

صرح حسام حسن انه لا يستطيع الحكم على تجربته مع الاسماعيلي بعد اقالته من منصب المدير الفني للفريق، منتقدا طريقة اقالته من تدريب الفريق.

وقرر مسئولو الاسماعيلى اقالة التوأم حسام وابراهيم حسن وتعيين محمود جابر مدير فنيا للفريق ومعه ابوطالب العيسوي مدرباً عاماً وطارق ابوالليل مديراً اداريا وسعفان الصغير مدرباً لحراس المرمى.

وقال حسام فى تصريحات تلفزيونية "قرار اقالتى من منصبى ومعى جهازى المعاون حق اصيل لمجلس ادارة النادي وهذه هى كرة القدم، ولكننى كمدرب محترف لن اتنازل عن حقوقى المالية".

وتابع "تلقيت قبل ذلك عرضا من نادى مصري ساحلى وفضته احتراما للاسماعيلي رغم كل المشاكل التي عانيتها مع النادي".
وواصل "تحاملت ومعى جهازى المعاون الظروف الصعبة التى كان يمر بها الاسماعيلى طوال الفترة السابقة، ولا استطيع الحكم على تجربتى مع الاسماعيلي نظرا لاننى لم اعمل حتى الان".

واضاف "الطريقة التى تعامل بها مجلس الادارة فى رحيلنا من الفريق لم تكن طيبة ولكن هذه هى وجهة نظرهم ولابد وان يحصل كل شخص على حقة ولا يوجد لدى اى مشكلة فى قرار الاقالة الذى اتخذوه".

واختتم حسام تصريحاته قائلا "سبق وان عملت قبل ذلك مع الزمالك والمصرى البورسعيدى وصنعت اسم جيد، واقالتي من الاسماعيلي لن تقلل مني، وفي النهاية اشكر جماهير الاسماعيلي على كل شيء".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخى الزائر تعليقك يعبر عنك ؛ فلا تحرمنا منه ورجاء الأبتعاد عن الالفاظ الخارجة

Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم