ماركا: جوارديولا يقود منتخب قطر في 2013




جوارديولا















كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية الثلاثاء في عددها الإلكتروني ان مدرب فريق برشلونة، بيب جوارديولا، ينوي قبول العرض القطري بتولي منتخب بلاده في موسم 2013-2014.

وقالت الصحيفة ان جوارديولا (40 عاما) ينوي استكمال عقده مع ناديه الحالي، الذي توج معه بعشرة ألقاب في ثلاثة مواسم (3 بطولات للدوري المحلي وبطولتي دوري أبطال أوروبا، وبطولتي كأس السوبر الإسباني، ومونديال الأندية، وكأس السوبر الأوروبي وكأس إسبانيا)، والذي سينتهي الموسم المقبل.

وأضافت أن المدرب الكتالوني الشاب يخطط لأخذ قسط طويل من الراحة يمتد لموسم، بعد المجهود المضني الذي بذله مع برشلونة والضغوط العصبية الهائلة، ما تسبب في إصابته بخشونة في مناطق الظهر والرقبة، على أن يعود بعدها لممارسة مهنة التدريب ولكن خارج إسبانيا.

وأكدت "ماركا" أن جوارديولا سيقبل بعرض قيادة المنتخب القطري في موسم 2013-2014 ، حيث يرغب أمير دولة قطر ورئيس الاتحاد القطري، حمد بن خليفة آل ثاني في التعاقد مع المدرب الإسباني، وقدم له عرضا مغريا: 36 مليون يورو للموسم الواحد.

وكان جوارديولا قد احترف في قطر وتعرف على مسئوليها، عندما كان لاعبا للأهلي القطري (2003-2005)، كما انه شارك في حملات إعلانية لدعم ترشيحها لنيل شرف تنظيم مونديال 2022، وهو ما تحقق بالفعل.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخى الزائر تعليقك يعبر عنك ؛ فلا تحرمنا منه ورجاء الأبتعاد عن الالفاظ الخارجة

Copyright © عرب لايف
تعريب : مدونة الباسم